نتائج امتحانات التعليم المهني والتقني في لبنان

نتائج امتحانات التعليم المهني والتقني في لبنان

العديد من طلاب وطالبات مدارس المعاهد الفنية اللبنانية الرسمية والخاصة التعليم المهني يبحثون عن رابط الاستعلام عن نتائج امتحانات التعليم المهني والتقني في لبنان، وذالك من اجل الاطلاع علي تفاصيل النتيجة، حيث من المتوقع أعلان وزارة التربية والتعليم العالي فى لبنان عن نتائج الامتحانات المهنية في لبنان خلال ساعات حيث ستعلن الوزارة عن تفاصيل النتيجة لكي يتمكن جميع الطلاب في كافة المحافظات من الاستفسار إلكترونيًا، حيث يمكنكم الاستعلام عن نتائج الامتحانات الرسمية المهنية في لبنان، من خلال الدخول على البوابة الإلكترونية للمديرية العامة للتعليم المهني و التقني vtelb.org، والتي سوف نرفق الرابط الإلكتروني الخاص بها اسفل هذه التدوينة وطريقة الاستعلام لكي نسهل الأمر علي الجميع.

نتائج امتحانات التعليم المهني والتقني في لبنان

يمكن لجميع المرشحين والمرشحات الحصول على نتائجهم من خلال الدخول على موقع المديرية العامة للتعليم المهني والتقني علي شبكة الأنترنت، وذالك من اجل الاطلاع علي نتائج الامتحانات الرسمية في لبنان بصورة إلكترونية من خلال متابعتكم للخطوات الموضحة لكم بالنقاط التالية.

  • الدخول علي رابط موقع وزارة التربية والتعليم العالي المديرية العامة للتعليم المهني والتقني results.vte.gov.lb من محرك البحث جوجل بواسطة المتصفح الخاص بك.
  • اختيار رابط نتائج الامتحانات الرسمية في لبنان اعلي قائمة موقع المديرية التعليمية.
  • ينبغي علي المستعلم اختيار السنة الدراسية والدورة والشهادة عن طريق اختيارهم من القائمة المنسدلة.
  • كتابة رقم المرشح الخاص بالطالب /ة بشكل صحيح.
  • الضغط على أيقونة البحث.
  • سوف يتم تحويل المستعلم إلى صفحة بها كافة تفاصيل النتيجة بشكل تفصيلي.
  • بعدها قم بفتح ملفات النتائج المحملة على البوابة الإلكترونية للاطلاع علي النتيجة على الموقع الرسمي.

طلاب وطلبات دولة لبنان طريقة الحصول على نتائج الامتحانات المهنية من خلال تثبيت تطبيق الإلكتروني VTE-LB من خلال تنزيله بشكل إلكتروني على الجوال الخاص بك عن طريق الدخول علي متجر جوجل بلاي واب ستور وبعدها يقوم المستعلم باتباع باقي الخطوات كما هو موضح لكم بعالية من اجل إدخال البيانات الخاصة به بشكل صحيح، من ثم بعدها سوف يقوم التطبيق بإرسال النتيجة مفصلة لكم.

تعليقات

  • مساء الخير المرجومنكم اخباري متى ستظهر النتائج النهائية للكفاءة المهنية للاطر المشتركة 2018 بالمغرب الامتحانات الشفوية جرت يومي 28 فبراير وفاتح مارس 2018

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *