من منا لم يصادف يوماً وهو يتصفح في الأنترنت أن يواجهه العديد من الاعلانات التي تظهر قبالته من كل صوب , فاليوم اصبح لشركات الاعلانات النصيب الكبير في شبكة الانترنت. لكن هل فكرت يوماً أن هذه الاعلانات التي تشاهدها ربما قد تكون سبباً في جعلك ثرياً ؟

أجل عزيزي القارئ فاليوم سوف نتعرف على موقع يعتبر من المواقع الربحية الرائدة في مجال الاعلانات وهو موقع صادق وموثوق ومتواجد منذ اكثر من سبعة سنوات على الانترنت , أنه موقع Neobux

Neobux هو موقع ربحي يعتمد بالدرجة الاساسية على الإعلانات التي يقوم بوضعها للشركات الربحية وغيرها وغيرها في الموقع , ولكن ماهي طريقة عمله وكيفية الربح منه ؟ هذا ما سوف نتعرف عليه

ببساطة عليك أولاً أن تقوم بالتسجيل في الموقع وطريقة التسجيل جداً بسيطة , ماعليك سوى ملئ البيانات من اسم المستخدم وكلمة المرور ووضع بريدك الالكتروني , وبذلك تكون قد حصلت على حساب .

عند دخولك لأول مرة في الموقع ستجد أن واجهته بسيطة وليست بذلك التعقيد , في بداية الأمر سوف تقوم يومياً بالضغط على الاعلانات التي يقدمها الموقع لك ومشاهدتها , وهي اعلانات تتجدد كل 24 ساعة وعند الضغط على الاعلان ومشاهدته سوف تحصل على بضع سنتات , يجب عليك أن تكون صبوراً للربح من هذا الموقع وتستمر في هذه العملية يومياً حتى يصل رصيدك إلى 0.60 سنتاً , قد يتسائل البعض أن الربح مجرد سنتات وما الفائدة في ذلك , أجل في بداية الأمر سوف يكون الربح بسيطاً لا يتعدى سوى السنتات ولكن ما أن يصل رصيدك إلى 0.60 سنتاً يمكنك الان استئجار محالين , فالموقع يقدم خدمة استئجار المحالين وهم اشخاص مثلك اعضاء في موقع Neobux يقومون بالضغط على الاعلانات ومشاهدتها , وعند ضغطهم تحصل انت على نسبة من الربح منهم , وهكذا حينما يصل رصيدك إلى الدولار تقوم بزيادة عدد المحالين وزيادة المحالين تعني زيادة في الربح , ولكن اكرر أن الموقع يحتاج منك إلى الصبر والتخطيط الجيد , أما لو نفذ صبرك فبإمكانك استئجار محالين والاستثمار من مالك الخاص فالموقع يدعم Paypal و غيره من البنوك الالكترونية وبذلك تستطيع البدء في استئجار المحالين وتحقيق الربح.

تنوية : عند استئجارك للمحالين هم يحتاجون منك إلى متابعة وصيانة دورية , فالموقع يقدم لك المحالين لمدة معينة ويجب عليك أن تقوم بتجديد مدتهم في حالة اذا كان المحل نشيطاً ويقوم بالضغط يومياً , أما في حالة كان المحال خاملاً ولا يقوم بالضغط فبإمكانك استبداله بمحال آخر , الأمر أشبه كما لو ان هؤلاء عمال لديك قمت باستئجارهم ليقوموا بوظيفة معينة من أجل تحقيق الدخل.

الموقع جداً رائع وكم اعرف من اناس تركوا وظائفهم وتفرغوا للعمل في الموقع وهم يحققون ارباح شهرية تصل إلى 1000$ , ولكن كما قلت فالموقع يحتاج إلى صبر وتخطيط جيد حتى تحقق المرجو منه .