التخطي إلى المحتوى

الرابط الرسمي المباشر نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 وأسماء أوائل الطلبة

نقدم لكم من خلال موقعنا نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 وأسماء الأوائل على مستوى جمهورية مصر العربية بالقسم العلمي والقسم الأدبي وبالشعبة الإسلامية، حيث قامت مشيخة الأزهر الشريف صباح اليوم بالإعلان عن ظهور النتيجة والإعلان عن أسماء الأوائل.

الرابط الرسمي نتيجة الثانوية الأزهرية 2017

للإطلاع على النتيجة يمكنك الدخول على الموقع الرسمي من الرابط التالي برقم الجلوس للبوابة الإلكترونية الموقع الرسمي لبوابة الأزهر التعليمي ، ويوفر الموقع معرفة نتيجة الثانوية2017 بالاسم ورقم الجلوس مع تمنياتنا بالنجاح والتوفيق لجميع الطلبة والطالبات.

أسماء أوائل الثانوية الأزهرية 2017

سوف نتعرف سويا على أسماء أوائل الثانوية الأزهرية لهذا العام والتي تم الإعلان عنها على موقع بوابة الأزهر الإلكترونية كما يلي:
– الطالب محمد أحمد عبد الوهاب السيد، الشعبة الإسلامية حاصل على مجموع 646.
– الطالبة سهيله مجدي فاروق سعد، الشعبة أدبي حاصلة على مجموع 612.
– الطالبة أمل محمد أحمد عبد الغفار فوده، شعبة أدبي حاصلة على مجموع 583.
– الطالبة إيمان عزيز محمود حسن كاشف، شعبة علمي حاصلة على مجموع 648.
وقد هنئهم شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب على مجهودهم الكبير في الوصول إلى ما حصلوا عليه من مجموع وتفوق ومنح لوالدي الطلبة الأوائل رحلة حج وللعشرة الأوائل إعفاء من مصروفات الجامعة.

وقد وفرت جامعة الأزهر صورا للأوائل تم نشرها على الموقع الإلكتروني تقديرا لهم، وعلى نفس الجانب قدم شيخ الأزهر شكر خاص لكل أسرة من أسر الأوائل عن طريق اتصال هاتفي قام به بنفسه.

تحديث اليوم الأحد الموافق 16/7/2017 : أكدت مصادر مطلعة من منطقة الأزهر التعليمي أن النتيجة تم رفعها كاملة علي الموقع الرسمي لبوابة الأزهر الإلكترونية ويمكنكم إرسال أرقام الجلوس الخاصة بكم لمعرفة النتيجة في اقرب وقت نتيجة الثانوية الأزهرية بالاسم ورقم الجلوس ، في اتصال مفاجئ بأوائل طلبة الثانوية الأزهرية هنئ فضيلته الطلبة والطالبات بتفوقهم ورصد له هدية رحلة حج للوالدين هذا العام .

ويمكنكم الدخول علي البوابة الإلكترونية لموقع الأزهر التعليمي ومعرفة النتيجة الخاصة بكم من خلال الرابط الموضح أعلاه .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.