نتائج قبول جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل الدفعة الأولي ، أعلنت عمادة القبول والتسجيل بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل عن نتائج قبول الدفعة الأولي من الطلاب والطالبات المرشحين للقبول بالجامعة في مسارات السنة التحضيرية والبرامج الأخرى للعام الجامعي 1438/1439، وسنرفق لكم رابط نتائج قبول جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل الدفعة الأولى ، وقد دعت العمادة لسرة استكمال إجراءات القبول بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل إلكترونياً عبر موقعها الرسمي.

نتائج قبول جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل الدفعة الأولى

نتائج قبول جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل الدفعة الأولى: وقد بينت عمادة القبول والتسجيل بجامعة الإمام عبد الرحمن الجدول الزمني لأعمال القبول للطلاب والطالبات لعام 1438-1439 ، بخلاف ما تم إيضاحه بخصوص استكمال إجراءات القبول عبر موقع الجامعة من خلال إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة ومتابعة الطلب.

ومن خلال الرابط المرفق أدناه يمكنكم معرفة المزيد بخصوص نتائج قبول جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل للدفعة  الأولى، بخلاف نسب القبول للطلاب والطالبات المرشحين والمرشحات للقبول بجامعة الإمام عبد الرحمن للعام الجامعي الجديد.

وإليكم الجدول الزمني لأعمال القبول بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل 1438-1439

رابط استعلام نتائج قبول جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل الدفعة الأولى

يمكنكم الأن الاستعلام عن نتائج قبول جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل الدفعة الأولي من خلال الرابط المرفق أدناه، كما ستتعرفون على المزيد من التفاصيل الأخرى التي ترغبون بها من خلال الرابط المرفق بخلاف الجدول الزمني الذي تم تحضيره لكم عبر الصورة أعلاه.

جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل نتائج قبول الدفعة الأولى

نتائج قبول جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل الدفعة الأولى

وفي ذات السياق فقد أوضح عميد عمادة القبول والتسجيل بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل أن عملية استكمال الإجراءات للمرشحين والمرشحات يجب منها، وأن من لم يستكمل هذه الإجراءات سيكون طلبة مرفوض تماماً وسيتم غلق ملف المتقدم نهائياً.