نتائج قبول جامعة الامام الدفعة الأولى، أعلنت جامعة الامام عبد الرحمن بن فيصل نتائج القبول المبدئي للمرشحين والمرشحات من الطلاب والطالبات في المسارات التحضيرية وما يتبعها من برامج بالعام الدراسي الجامعي 1438-1439 المقبل، وأهابت الجامعة بالمرشحين سرعة إكمال إجراءات القبول

مواعيد استكمال الإجراءات العامة للقبول تم التنويه عنها للطلاب المرشحين وكذلك الطالبات المرشحات بكلية جامعة الامام عبد الرحمن بن فيصل، وذلك على الرابط الإلكتروني لموقع نتائج قبول جامعة الامام عبد الرحمن 1438، وكيفية التواصل بين الطلاب وإدارات الجامعة لاستكمال خطوات الترشيح والقبول.

نتائج قبول الدفعة الأولى جامعة الامام عبد الرحمن

تبدأ خطوات استكمال القبول الإلكتروني بالدخول لموقع بوابة القبول والتسجيل في الجامعة، ومنها الدخول إلى “استعراض طلب سابق، بعدها سيتطلب الأمر إدخال كلمة المرو واسم الطالب وباقي بينات تسجيل الدخول، ثم الانتقال التالي خيار ” تحقق من حالة الطلب”.

الطلاب والطالبات من المرشحين والمرشحات لالتحاق بالسنة التحضرية بجامعة الامام عبد الرحمن، سيكون عليهم تحديث واستكمال البيانات المراد إدخالها على بوابة القبول الإلكتروني، وطباعة إشعار القبول، وحظر عميد عمادة القبول بالجامعة من كون التخلف عن إكمال البيانات، سيعد هذا عدول عن الطلب وسيغلق ملف تقديم الطالب أو الطالبة .

ربط استعلام نتائج قبول جامعة الامام عبد الرحمن بن فيصل الدفعة الأولى

نوهت الجامعة كذلك عن إجراءات القبول في بعض كليتها سواء كلية الشريعة، أو للمشرحين والمقبولين بالمسار الصحي، وحددت الجامعة مواعيد المقابلات الشخصية وكذلك الكشف الطبي، انه سيتم التواصل مع الطلاب من خلال رسائل نصية ستصل على أرقام هواتفهم.

التفاصيل الكاملة للتعرف على كيفية استكمال إجراءات قبول جامعة الامام عبد الرحمن بين فيصل تجدونها على الرابط:

نتائج قبول الدفعة الأولى جامعة الإمام

أهابت جامعة الإمام بالطلاب من هؤلاء غير الموافقين للقبول بالدفعة الأولي، بالتوجه للموقع الإلكتروني للقبول ومنه اختيار “متابعة طلب سابق”، وإدخال بينات التسجيل للطالب أو الطالبة، وتنشيط الطلب مرة جديدة، ومن لم يقم بتنشيط طلبة فلن يحق له الدخول للمنافسة على الدفعة الثانية.

تحديث : بيانات الترشيح للدفعة الأولي من المقبولين سواء الطلاب أو الطالبات للالتحاق بجامعة الأمام عبد الرحمن بين فيصل، مبينة بالتفاصيل على رابط بوابة القبول والتسجيل المرفق بعالية.