نصائح للتخلص من الوزن الزائد في اسبوع

نصائح للتخلص من الوزن الزائد في اسبوع

يقدم لكم موقع ثقفني الإخباري نصائح للتخلص من الوزن الزائد في أسبوع ،وذالك حتي يتمكن آي شخص يعاني من زيادة الوزن خسارة الدهون الزائدة بكل سهولة ويسر، حيث هناك الكثير من الأشخاص من يتناولون الأعشاب التي تنقص الوزن بسرعة واخرين يمارسون التمارين التي داخل صالات الجيم كلها طرق لنقص الدهون لريجيم افضل.

نصائح للتخلص من الوزن الزائد في اسبوع

نستعرض مع حضراتكم مجموعة من النصائح الذهبية للتخلص من الوزن الزائد لتغذية افضل تساعدك على خسارة الوزن دون متاعب بدون آي علاقة بالمنظومة غذائية واليكم عشر نصائح للتخلص من الوزن الزائد.

  1. ثبت توقيت للوجبة الغذاء حيث من المفضل بان تحدد وقت معين لتناول الوجبة على سبيل المثال ربع ساعة خصوصا لو كنت بطء في انتهاء غذاءك، لإنك سوف تأكل بكميات اقل وهذا يساعد على الهضم وانت جالس على المائدة الغذاء.
  2. تناول كمية كبيرة من الخضروات حيث ينبغي عليك عزيزي بتناول الكثير من الخضروات والثمار الطازجة كل يوميا هي طريقة ممتازة جدآ للريجيم وحرق للدهون، حيث توجد بها الألياف وكميات كبيرة من مياه هدف سعرات حرارية اقل واذا أكلت وجبة ابتعد عن الوجبات الدسمة.
  3. كما يمكنك عزيزي تناول طبق شوربة في آي وجبة لإنها تساعد على فقد رغبة للأكل، كما يفضل الابتعاد عن تناول الشروبة عالية الدهون ولها سعرات حرارية كبيرة يمكن تناول طبق شروبة خضار.
  4. ابتعد عن تناول أطباق النشويات حيث لا تاكل كمية كبيرة من اطباق النشويات مثل المعكرونة او الأرز البسمتي و بذرة القمح والشعير وكلها تشجع على انخفاض نسبة الدهون لإنها تحتوي على سعرات حرارية اقل وعند تناولك البيتزا قم بتناول فطيرة الجبن والخضروات.
  5. تناول وجبة الغذاء في البيت على الأقل خمسة أيام في الأسبوع افضل من الوجبات السريعة التي بالمطاعم خارج المنزل.
  6. تناول لبان يوميا علي مدار الاسبوع لمدة 60 دقيقة مع عمل تمارين لإنها تساعد على خسارة الوزن لـ خمس ك.غ وسوف تشعر بإراحة وإرخاء للعضلات الجسم.
  7. تناول وجبات نباتية وابتعد عن اللحوم الحمراء، حيث يفضل خبراء التغذية بتناول الغذاء المفيد النباتي هو في الأساس يقوم بتخسيس لأنه غني بالالياف ويحتوي على نسبة قليلة من السعرات الحرارية مثل تناول الشروبة والحمص والفول.
  8. تناول في أطباق صغيرة الحجم، حيث هناك أطباق صغيرة الحجم لإنك ستأكل نسبة قليلة من الطعام، لان الأطباق الكبيرة سوف تجعلك تأكل كمية اكبر وهذا سوف تخسر نسبة كبيرة من السعرات الحرارية والدهون يوميا.
  9. اشرب المشروبات في الأكواب الصغيرة العريضة، حيث أكددت مجموعة خبراء التغذية بان هذه الأكواب تخدع البصر على انك سوف تشرب كميات كبيرة من المياه أو العصير الفاكهة.
  10. قم بممارسة الرياضية يوميا بعمل تمرين المشي لمدة 30 دقيقة على كورنيش البحر في الهواء الطلق.
  11.  قراءة كتاب أو تعلم دروسك لمدة 60 دقيقة ثم قم بتنظيف البيت لمدة 60 دقيقة كل هذا بدون اتباع فكرة للنظام تغذية وتجعلك تحرق 100 سعر حراري.

وفي الختام قدمنا لكم مجموعة من النصائح السريعة للتخلص من الوزن الزائد، والتي من خلالها يمكن لآي شخص الاستفادة منها حيث نتمنى منكم الاشتراك في خدمة الإشعارات تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع ثقفني الإخباري، والآن علق معانا داخل موقعنا ما هي الطرق التي تراها في وجهة نظرك لريجيم أذا لديك طرق اخري غير السابقة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *