إسكان الوليد الدفعة التاسعة : رابط مؤسسة الوليد للإنسانية ورابط أسماء مستفيدي الدفعة التاسعة

إسكان الوليد الدفعة التاسعة ، أطلق الأمير الوليد بن طلال مشروع للسيارات والإسكان، يهدف لتوفير نحو عشرة آلاف وحدة للسكن وعشرة آلاف سيارة لمواطني المملكة المحتاجين للدعم، وتعمل مؤسسة الأمير الوليد على تسليم ألف سيارة وألف وحدة للمواطنين المحتاجين إليها كل عام.

رابط التسجيل في إسكان الوليد الدفعة التاسعة

يمكنك التسجيل بمؤسسة الوليد للسيارات والإسكان عن طريق رابط موقع مؤسسة الوليد للإنسانية الرسمي، مع العلم بجود ضوابط وشروط لابد من اتباعها للتسجيل في مؤسسة الوليد الإنسانية وستتعرف عليها في السطور القادمة.

  • أن يكون المتقدم لا يمتلك وحدة سكنية.
  • أن يكون الدخل لا يتجاوز ثلاث آلاف ريال.
  • أن يتقدم الشخص بطلب الحصول على وحدة سكنية لمرة واحدة.
  • أن يكون الشخص لم يسبق له الحصول على وحدة سكنية من الوزارة أو من صندوق التنمية من خلال التمويل المدعوم أو من خلال قروض البنوك.

طريقة التسجيل في مؤسسة الوليد للإنسانية

أسماء مستفيدي إسكان الوليد الدفعة التاسعة

يمكن الإطلاع على الأسماء من رابط مؤسسة الوليد للإنسانية، ومن الجدير بالذكر أن عدد المستفيدين من برنامج الإسكان للوليد في الدفعة السابقة هو 175، وقد تم الإعلان عن المستفيدين من البرنامج الإنساني حيث بلغ عدد المستفيدين من السيارات 250، وسوف يتم الإعلان عن الأسماء الخاصة بالمستفيدين من الدفعة التاسعة من إسكان الوليد في خلال أيام، وسوف نقوم بنشرها عقب ظهورها.

تعليقات

  1. ‏‎‎‎السلام عليكم ورحمة ألله وبركاته ياسمو الأمير أنا تعبت وانا اكتبلك وياريت اترد عليه ارجوك رد عليه حتى لو كلمه وحده وآلله محتاجه مساعدته من سموك ارجوك ألله ايوفقك وآلله ماعندي غير رب العالمين وانت ونتظر ردك يارب إن شاء الله اتساعدني رقم الوتس ب

  2. ‏‎‎‎السلام عليكم ورحمة ألله وبركاته ياسمو الأمير أنا تعبت وانا اكتبلك وياريت اترد عليه ارجوك رد عليه حتى لو كلمه وحده وآلله محتاجه مساعدته من سموك ارجوك ألله ايوفقك وآلله ماعندي غير رب العالمين وانت ونتظر ردك يارب إن شاء الله اتساعدني رقم الوتس ب 00212693319749

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *