رجيم الماء ينقص وزنك 16كيلو غرام كل شهر بطريقة سهلة

كتب: آخر تحديث:

ريجيم الماء ،  جميعنا يبحث عن الرشاقة هناك طرق كثيرة وبسيطة جدآ للتخلص من الوزن الزائد منها رجيم المياه، تؤكد دراسة لدي باحثون فى علم التغذية  واطباء لعلاج السمنة المفرطة ان تناول كوب مياة يوميآ يخسر الانسان وزنه نحو 16 او 10 كيلو جرام خلال شهر.

رجيم-الماء-لفقدان-الوزن
هذا الريجيم السهل والبسيط بانك تتناول كوب مياه دافئة بنص ليمونه على الريق دون افطار وقبل تناول وجبة الافطار كما انك تتناول كمية اثنين من كوب المياة قبل وجبة الغذاء ومثلها فى وجبة العشاء بانك تتناول 2 كوب من المياء الدافئ قبل تناول وجبة الغداء بـ 15 دقيقة.
واكدوا علماء التغذية بان شرب هذه الكمية من المياة الدافئة خلال شهر يساعد الجسم على التخلص من الدهون الزائدة التي تتراكم على الجسم.
ويمكن ايضا للبدناء خسارة ما لا يقل عن 5 كيلو غرامات اسبوعيآ.
وأوكد لك ايضا ان هناك الكثير من الأناس البدناء قاموا بهذه بتجربة ريجيم المياة كانت خسارة جسمه هي 50 كيلو غرام خلال شهر.
وشخص اخر جرب ريجيم المياة وكانت النتيجة خسر 10 كيلو غرام فى شهر.
هذا الشخص لم يتبع وجبات غذائية محددة فقط قام بشرب كوب من المياة قبل تناول الطعام وفي نص الوجبة وشرب كوب بعد الأكل.
ينصح الطب البديل بتناول المياة بدلا من أدوية التخسيس هل تريد بان تحرق الدهون بشكل اسرع ان المياة الباردة تساعد على انقاص الوزن اسرع من المياة الدافئة.
وسوف نثبت لكم كيف ان المياة الباردة تنقص الوزن اذا شربت مياه صاعقة وصولت الي جسم الانسان سوف يقوم الجسم سبحانه وتعالي الي تعديل درجة حرارته ويرتفع بمعدل حرق الدهون.
وذلك يظهر فى كثرة العرق وفقط اكبر كمية وسوف تشعر بعدها بالحاجة لتناول المياة لتعويض ما فقدته من مياة اثناء الحركة والعمل.
يجب على كل انسان شرب 4 اكواب مياه حتي 10 اكواب مياه اثناء فترة الريجيم لانك سوف تشعر بالشبع لانك عندما تكثر من شرب مياه سوف تملئ الامعاء.
كما يساعد شرب المياه بكثرة على عدم تخزين الدهون داخل الجسم وسوف تشعر دائما بفقدك للعرق وهذا يساعد فقدك للدهون ومخالفات التي كانت داخل الجسم.
تناول المياة على مدار اليوم ولا تتناول المياة الغازية او الشاي او القهوة التي بها نسبة كبيرة من السكريات.
يجب عليك بتناول كل يوم 10 اكواب من المياة ولا تنقص من تناول هذه الكمية او تعوضها فى اليوم التالي لانك سوف تشعر بعدم التوزان فى السوائل داخل جسمك.
لا تتناول مأكولات دسمة او بيها نسبة كبيرة من السعرات الحرارية وبعدها تشرب مياة بنسبة كبيرة هذا الامر خطأ.
عليك بتناول الخضروات والفواكهة والاطعمة التي لا توجد بها نسبة من الدهون او بها نسبة كبيرة من السعرات.
وفي النهاية عند وصولك للوزن المطلوب استمر فى تناول كل يوم 10 اكواب من المياة ولا تتوقف عنها ابدآ لكي تحافظ على وزنك ولا ترجع لبدنة مرة ثانية ..

وسوف نرجع نتحدث اكثر عن رجيم المياه فى وقت أخر ان شاء الله.

اذا اعجبتك هذه المقالة شارك معانا بتعليق داخل موقعنا.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.