التخطي إلى المحتوى

رابط الاستعلام عن أسماء الدفعة التاسعة من مستفيدي إسكان الوليد للإنسانية

اسكان الوليد الدفعة التاسعة  ،  قد قررت مؤسسة الوليد للإنسانية عن بدئها لطرح أسماء مستفيدي اسكان الوليد بن طلال الدفعة التاسعة والتي من المقرر الإعلان عنها خلال الأيام القليلة القادمة، وجاء هذا القرار  من اوامر  صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال  الذي يحرص كل الحرص على استكمال مشروع برنامج مؤسسة الوليد للإنسانية للإسكان والسيارات.

اسكان الوليد الدفعة التاسعة

حيث يهدف مشروع برنامج مؤسسة الوليد للإنسانية للإسكان والسيارات، إلى توفيرأكثر من 10 ألاف وحدة سكنية و10 ألاف سيارة لجميع المواطنين الذين في الحاجة إليها في مناطق المملكة السعودية، وذلك من اجل توفير وتقدي مستوي معيشة متطور كل عام لمواطني المملكة العربية.

 رابط اسكان الوليد الدفعة التاسعة

فمن المقرر الإعلان عن أسماء مستفيدي الوليد للإسكان والسيارات خلال الأيام القادمة ومن خلال هذا المقال نقدم لكم رابط مباشر للاستعلام عن اسماء الدفعة التاسعة .

 طريقة التسجيل في مؤسسة الوليد للإنسانية للإسكان والسيارات

تقدم مؤسسة الوليد للإنسانية للإسكان والسيارات كل اليسر في عملية التسجيل، للاستفادة من برنامج اسكان الوليد الدفعة التاسعة حيث كل  ما عليك  الدخول على رابط الموقع الرسمي ثم تتبع الخطوات وسيتم تسجيلك سريعاً كما سنقوم بوضع فيديو توضيحي يشرح عمليه التسجيل في مؤسسة الوليد.

أسماء اسكان الوليد الدفعة التاسعة

يبحث الكثيرون من مواطني المملكة  حالياً عن أسماء اسكان الوليد الدفعة التاسعة والتي سيتم الإعلان عنها قريباً،  كما  يبحثون عن الشروط المطلوبة لإتمام عملية التسجيل في مؤسسة الوليد للإنسانية للإسكان والسيارات وهي كالتالي:

أن يكون تقديم الطلب على الوحدة السكنية مرة واحدة فقط.

أن لا يكون حصل من قبل على وحدة سكنية من وزارة الإسكان أو صندوق التنمية العقاري.

يشترط أن يكون  المتقدم  للبرنامج دخله  الشهري للمتقدم لا يزيد عن 3000 ريال سعودي.

يشترط  عدم امتلاك وحدة سكنية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.