رابط الاستعلام عن أسماء الدفعة الجديدة من مستفيدي اسكان الوليد

رابط الاستعلام عن أسماء الدفعة الجديدة من مستفيدي اسكان الوليد

اسكان الوليد الدفعة الجديدة،  قد قررت مؤسسة الوليد للإنسانية عن بدئها لطرح أسماء مستفيدي اسكان الوليد بن طلال الدفعة التاسعة والتي من المقرر الإعلان عنها خلال الأيام القليلة القادمة، وجاء هذا القرار  من اوامر  صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال  الذي يحرص كل الحرص على استكمال مشروع برنامج مؤسسة الوليد للإنسانية للإسكان والسيارات.

اسكان الوليد الدفعة الجديدة

حيث يهدف مشروع برنامج مؤسسة الوليد للإنسانية للإسكان والسيارات، إلى توفيرأكثر من 10 ألاف وحدة سكنية و10 ألاف سيارة لجميع المواطنين الذين في الحاجة إليها في مناطق المملكة السعودية، وذلك من اجل توفير وتقدي مستوي معيشة متطور كل عام لمواطني المملكة العربية.

 رابط اسكان الوليد الدفعة التاسعة

فمن المقرر الإعلان عن أسماء مستفيدي الوليد للإسكان والسيارات خلال الأيام القادمة ومن خلال هذا المقال نقدم لكم رابط مباشر للاستعلام عن اسماء الدفعة التاسعة .

 طريقة التسجيل في مؤسسة الوليد للإنسانية للإسكان والسيارات

تقدم مؤسسة الوليد للإنسانية للإسكان والسيارات كل اليسر في عملية التسجيل، للاستفادة من برنامج اسكان الوليد الدفعة التاسعة حيث كل  ما عليك  الدخول على رابط الموقع الرسمي ثم تتبع الخطوات وسيتم تسجيلك سريعاً كما سنقوم بوضع فيديو توضيحي يشرح عمليه التسجيل في مؤسسة الوليد.

https://youtu.be/k4h3fxNN1RQ

أسماء اسكان الوليد الدفعة التاسعة

يبحث الكثيرون من مواطني المملكة  حالياً عن أسماء اسكان الوليد الدفعة التاسعة والتي سيتم الإعلان عنها قريباً،  كما  يبحثون عن الشروط المطلوبة لإتمام عملية التسجيل في مؤسسة الوليد للإنسانية للإسكان والسيارات وهي كالتالي:

أن يكون تقديم الطلب على الوحدة السكنية مرة واحدة فقط.

أن لا يكون حصل من قبل على وحدة سكنية من وزارة الإسكان أو صندوق التنمية العقاري.

يشترط أن يكون  المتقدم  للبرنامج دخله  الشهري للمتقدم لا يزيد عن 3000 ريال سعودي.

يشترط  عدم امتلاك وحدة سكنية.

تعليقات

  • انا أم عبدالرحمن ع٧ اطفال خلاص تعبت والله ابغي فاعل خير بسرعه ارسلووووو عليه لكي نفرح وادعيلكم ارسل في البريد الالكتروني علشان اعطيكم الصراف رقمي الحساب اورقم جوالي سااااااااااارعووووو لكي وادعيلكم من القلب اقسم بالله.ابغي سياره تدوين وبيت ملك ومال اقسم بالله اتكلم جد ضروفي صعبه جوالات…

  • ياخي اقسم بالله من جدا محتاجه مساعده ولله الله يرحم والديكم يارب رمضان اقبل الله يسعدكم

  • الله يجزاكم خيرنزل اسم زوجي بدفعه الثامنه بحفر الباطن والى الان مااتصلو علينا ولا استلمنا البيت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *