رابط تقديم كلية الملك فهد الامنية عبر بوابة القبول والتسجيل من موقع وزارة الداخلية بوابة التوظيف الإلكتروني لحملة البكالوريوس من خريجين أعوام 1437 و 1438، للالتحاق بالدورة التدريبية للتأهيل الأمني رقم 47 وفق الشروط العامة المعلنة من قبل كلية الملك فهد الأمنية .

بوابة التوظيف وزارة الداخلية السعودية أوضحت شروط القبول والتسجيل للراغبين الدخول إلى رابط تقديم كلية الملك فهد الامنية 1438 على وظيفة “طالب ضابط جامعي”، مع توضيح مواعيد بداية و نهاية مدة التسجيل على رابط تقديم كلية الملك فهد الأمينو للعام 1438 من حملة شهادة البكالوريوس.

مواعيد تقديم كلية الملك فهد الامنية 1438

حددت وزارة الداخلية اليوم الموافق 16 شوال 1438 ومنذ الساعة التاسعة والنصف صباحاً، كموعد بداية تقديم كلية الملك فهد الامنية 1438، من خلال رابط بوابة التوظيف للوظائف العسكرية والمرفق بنهاية الموضوع، وتغلق بوابة القبول والتسجيل يوم 22-10-1438 هجرياً، ولن يلتفت إلا للطلبات التي وردت من خلال بوابة التوظيف الإلكتروني بوزارة الداخلية فقط والمقرر إغلاقها الثامنة صباحا من تاريخ نهاية التقديم.

شروط القبول والتسجيل بوظائف كلية الملك فهد الامنية العسكرية 1438

شروط القبول العامة التي تم تحديدها ومنها، أن يكون الراغب في التقديم من المواطنين  سعودي المنشأ والجنسية، وليستثنى من رافق أبواه خلال خدمتهما خارج المملكة من شرط المنشأ، والسن لا يتخطى 27 عام لجميع المؤهلات و 30 عام للأطباء عند التقديم، ويتمتع المتقدم باللياقة الطبية والبدنية، حسن السمعة  والأخلاق ولم يوقع علية أي عقوبات شرعية أو أحكام بجرائم الشرف والأمانة، وغير يتزوج من أجنبية.

شملت شروط التقديم ألا يكون مضى على تخرج المتقدم اكثر من عام، ويجتاز الاختبارات الطبية والمقابلة الشخصية، وألا يكون عين بواحة من الوظائف الحكومية أو العسكرية والمزيد تجدونها من رابط من شروط تسجيل كلية الملك فهد الأمنية.

رابط تقديم كلية الملك فهد الامنية 2017

يتم التقديم على كلية الملك فهد الامنية من خلال رابط بوابة التوظيف الالكتروني لوزارة الداخلية وهي:

تسجيل كلية الملك فهد الأمنية 1438

أوضحت بوابة التوظيف عدة إرشادات هامة يجب التعرف عليها قبل التسجيل في رابط تقديم كلية الملك فهد الامنية  المرفق بعالية .

تحديث التفاصيل الكاملة حل شروط الالتحاق بكلية الملك فهد الامنية بوظيفة طالب ظابط جامعي منشورة على رابط بوابة القبول والتسجيل يمكنكم التعرف عليها من الرابط المبين بعالية.