رابط تقديم الكلية التقنية 1438 ، أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عن تفعيل رابط بوابة القبول الموحد للعام الدراسي 1438-1439 للبنين والبنات بعدة برامج تدريبية للفصل الدراسي الأول للدبلوم والبكالوريوس وشهادة المعاهد الصناعية، للدراسة الصباحية والمسائية وفق جدول مواعيد تقديم الكلية التقنية 1438 والذي سنرفق لكم.

تم تفعيل رابط  الكلية التقنية بوابة القبول الموحد على موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بدايةً من يوم أمس الأحد الموافق 8 يوليو 2017ـ 15 شوال 1438 هجرياً، لاستقبال رغبات التسجيل على ربط بوابة القبول والتسجيل للبرامج التدريبية التي سينمنكم التعرف عليها من رابط تقديم الكلية التقنية بجميع فروعاها ما عدا الرياض.

بوابة القبول الموحد رابط تقديم الكلية التقنية القبول والتسجيل

أوضحت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني من خلال رابط تقديم الكلية التقنية المرفق أدناة الإرشادات العامة للطلاب المستجدين والراغبين في التسجيل سواء على برامج البنين أو برامج البنات للدراسة السباحية أو المسائية للفصل الدراسي الأول 1438-1439، ضمن دليل المستخدم المنشور على الموقع الرسمي بخلاف نشر العديد من الردود على التساؤلات التي قد تواجه المتقدمين لتوفير الجهد في البحث.

تغلق بوابة القبول والتسجيل في الكليات التقنية بالمحافظات يوم 6 ذو القعدة 1438، على أن تبدأ عمليات الفرز النهائي تمهيداً لإعلان المرشحين للقبول قبيل يوم الرابع عشر من ذات الشهر، واستكمال إجراءات التسجيل قبيل انطلاق العام الدراسي القادم المقدر له السادس والعشرون من شهر ذي الحجة.

موقع رابط تقديم الكلية التقنية 1438

الدخول والتسجيل الآن على برامج الدراسة او التدريب للبنين والبنات في الكلية التقنية عدا منطقة الرياض من خلال الرابط التالي:

الكلية التقنية القبول والتسجيل

كما يمكنكم الطلاع على الإرشادات العامة للتسجيل من دليل المستخدم المبين على موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عبر رابط تقديم الكلية التقنية 1438.

تحديث : التقديم على رابط الكلية التقنية للراغبين في التسجيل على برنامج اللغة الانجليزية المكثف مستمر حتى يوم 22-11-1438، فيما يستمر التقديم على برنامج دبلوم المعاهد الثانوية للبنين حتي يوم 19-12-1438 هجريا.