ظهور نتيجة الثانوية العامة 2017| صرح مصدر مسؤل بوزارة التربية والتعليم بأن نتيجة الثانوية العامة تم تقديم موعد ظهورها بدلا من يوم 20 يوليو الجاري، وذلك بسبب تأجيل السفرية التي كان من المفترض ان يقوم بها وزير التربية والتعليم خارج البلاد.

وأشار المصدر بأنه سيتم تقديم نتيجة الثانوية العامة على مكتب وزير التربية والتعليم غدا الثلاثاء الموافق 11/7/2017، ليقوم الوزير شخصيا بالاطلاع عليها ومراجعتها ومن ثم اعتمادها بشكل رسمي، لتظهر على المواقع الاليكترونية يوم الخميس الموافق 13/7/2017 على اقصى تقدير.

نتيجة الثانوية العامة 2017 بالاسم ورقم الجلوس فقط.

وفي سياق تغطيتنا المستمرة لنتيجة الثانوية العامة 2017، نقدم خدمة مجانية لكافة طلابنا الكرام ووأوليار الامور، حيث يمكنك الأن وضع رقم الجلوس الخاص في تعليق اسفل الموضوع، وذلك لتحصل على فرصة متميزة للحصول على النتيجة قبل ظهورها في أي مكان اخر وبدون مجهود تماما.

هذا وكان الدكتور رضا حجازي رئيس امتحانات الثانوية العامة قد اعلنت منذ ساعات قليلة ان كافة كنترولات الثانوية العامة على مستوى الجمهورية قد اعلنت انتهائها بشكل كامل من تصحيح ورصد درجات اوراق امنتحانات طلاب الثانوية العامة ليقف الموضوع عند اعتمادها بشكل رسمي من قبل وزير التربية والتعليم.