موعد مباراة الاهلى والاسماعيلى وصعوبات الفوز

كتب: آخر تحديث:

جميعنا نشارك في الرياضة في حياتنا فمنا من يمارس الرياضة مثل الجري أو لعب كرة القدم ومنا من يشاهدها عن طريق مشاهدة المنافسات الرياضية في جميع الألعاب، مباريات كرة القدم المحلية والعالمية.

موعد مباراة الاهلى والاسماعيلى  اليوم 20/!/2016

تذاع مباراة الاهلى والاسماعيلى اليوم في تمام الساعة الخامسة مساءاً يتوقيت مصر على القنوات الفضائية التالية (قناة الحياة2، قناة اون تي فى، قناة نايل سبورت)

تردد القنوات الناقلة لمباراة الاهلى والاسماعيلى

تردد قناة الحياه على النايل سات : 12015 أفقي

تردد قناة أون تي في على نايل سات :12054 عمودي

تردد القناة الرياضية المفتوحة نايل سبورت :12321 أفقي

صعوبة الفوز في مباراة اليوم بين الأهلي والإسماعيلي في الأسبوع 15

ترجع صعوبة المباراة إلي أن هذه هي ثاني مباراة للمدرب التونسي مع النادي الإسماعيلي ويسعى لتحقيق الفوز بها بعدما تعادل في أول مبارياته أمام سموحه بهدفان لكل فريق.

وأما بالنسبة للنادي الأهلي فالصعوبة ترجع إلي أن النادي الأهلي يمر بحاله سيئه مع جوزيه بيسيرو بفقدان الكثير من النقاط في الدوري وتصدر المنافس التقليدي الزمالك إلي جدول الدوري العام بفارق نقطه واحده ومن المتوقع إذا حدث أي تعثر للبرتغالي جوزيه بيسيرو مع النادي الأهلي أن تتم إقالته وتعيين حسام البدري

أخر مواجهه بين الفريقين الاهلى والاسماعيلى

. كانت في الموسم الماضي مباراة الاهلى والاسماعيلى وإنتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين والفريقين لديهم جمهور كبير خاصة المارد الأحمر كما يطلق عليه الجماهير.

تاريخ المواجهات بين الفريقين الأهلي والأسماعيلى

التقي الفريقين في الدوري العام 102 مره خلال تاريخهم فاز الأهلي في 50 مباراة وفاز الإسماعيلي في 22 مباراة وتعادل الفريقين في 30 مباراة وسجل الأهلي في مرمي وسجل الأهلي في مرمي الإسماعيلي 149 هدف فيما سجل الإسماعيلي في شباك الأهلي 87 هدف

موعد مباراة الاهلى والاسماعيلى بتوقيت جرينتش الساعة الثالثة عصراً إن شاء الله وننتظر تعليقاتكم بالتوقعات للفريق الفائز.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.