موعد مباراة الزمالك وأهلي طرابلس القادمة، نقدم لكم موعد مباراة الزمالك وأهلي طرابلس القادمة في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا 2017 والقنوات المجانية الناقلة للمباراة، تنتظر الكثير من الجماهير العربية والمصرية موعد مباراة الزمالك القادمة أمام أهلي طرابلس في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، حيث يلتقي كل من الزمالك وأهلي طرابلس في مباراة مصيرية للفريقين من أجل ضمان العبور للدور التالي من البطولة.

موعد مباراة الزمالك القادمة، كان الزمالك قد خسر في المباراة السابقة أمام كابس يونايتد الزمبابوي في مباراة كانت مفاجأة للجميع، حيث أن نتيجة مباراة الزمالك لم يكن يتوقعها أحد، كما أن الزمالك لم يقدم المستوي الذي يليق باسم النادي الكبير، الأمر الذي صعب من مهما الفريق الأبيض نحو العبور إلي دور 16 من دوري أبطال إفريقيا لهذا العام.

موعد مباراة الزمالك وأهلي طرابلس في الجولة السادسة من دوري أبطال إفريقيا 2017

موعد مباراة الزمالك وأهلي طرابلس القادمة، حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم موعد مباراة الزمالك أمام أهلي طرابلس الليبي لتكون يوم الأحد القادم الموافق 9-7-2017 في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية وهو نفس توقيت الجماهيرية الليبية، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب برج العرب.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة حماس كبير وخاصة من جانب الزمالك والذي ليس أمامه فرصة إلا الفوز خلال هذه المباراة وانتظار نتيجة مباراة اتحاد العاصمة وكابس يونايتد والتي تحدد ترتيب مجموعة الزمالك في دوري أبطال إفريقيا 2017 والفرق التي ستتأهل للدور الثاني، وسيكون موعد مباراة الزمالك وأهلي طرابلس محط أنظار الجميع من عشاق ومحبي نادي الزمالك حول العالم.

ترتيب الزمالك في المجموعة الثانية قبل مباراة أهلي طرابلس في الجولة الأخيرة

يحتل الزمالك المركز الأخير في المجموعة الثانية من دوري أبطال إفريقيا 2017 بعد مرور 5 جولات كانت أخرها أمام كابس يونايتد والتي انتهت بخسارة الزمالك 3-1 في نتيجة كانت صادمة للجميع والتي غيرت من حسابات النادي الأبيض.

الفريقالنقاط
أتحاد العاصمة8
أهلي طرابلس8
كابس يونايتد6
الزمالك5

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وكابس يونايتد مجاناً

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك، ستقام المباراة مساء يوم الأحد الموافق 9 يوليو على ملعب برج العرب بالإسكندرية في تمام الساعة 9 مساءًً بتوقيت القاهرة، وتبحث الجماهير عن القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وأهلي طرابلس من أجل معرفة نتيجة مباراة الزمالك ومن الفرق التي ستتأهل للدور التالي من دوري أبطال إفريقيا 2017.

وستكون المباراة منقولة عبر شبكة قنوات بي أن سبورت الرياضية وهي صاحبة الحقوق الحصرية لنقل مباريات دوري أبطال إفريقيا 2017 في الشرق الأوسط، كما ستكون المباراة منقولة عبر قناة النيل الرياضية عبر التردد الأرضي أو من خلال القناة الثانية المصرية الأرضية والتي يمكن أستقبالها من خلال الأريال الداخلي.

أسعار تذاكر مباراة الزمالك وأهلي طرابلس

حدد مجلس إدارة نادي الزمالك الأسعار الموحدة لتذاكر مباراة الزمالك أمام أهلي طرابلس وهي 50 جنيه للتذكرة، كما وافقت الجهات الأمنية علي طلب نادي الزمالك بزيادة أعداد الجماهير خلال مباراة الزمالك وأهلي طرابلس لتكون 20 ألف مشجع بدلاً من 10 آلاف، أما عن أماكن بيع تذاكر مباراة الزمالك فستكون بمنفذ بيع نادى سموحه وقد حرصت الكثير من الجماهير على شراء تذاكر مباراة الزمالك لمساندة الفريق خلال المباراة الهامة في الجولة الأخيرة من دوري أبطال إفريقيا.