توقيت مباراة الأهلي والإسماعيلي والقنوات الناقلة وأبرز الغيابات

كتب: آخر تحديث:

يشهد اليوم الأربعاء مباراة هامة ومرتقبة بين الأهلي والإسماعيلي ضمن مباريات الأسبوع الخامس عشر من الدوري المصري ،وذلك على أرضية ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية .

 

ظروف الأهلي والإسماعيلي قبل مباراة اليوم وغيابات كل فريق :

 

الأهلي يدخل مباراة اليوم بقيادة فنية لعبدالعزيز عبدالشافي زيزو والذي قد تولى الإدارة الفنية خلفاً للبرتغالي جوزيه بيسيرو ، الذي قد تولى  مهام الإدارة الفنية  لنادي بورتو البرتغالي  .
ويسعى زيزو لإعطاء لاعبي الأهلي دفعة معنوية كبيرة قبل لقاء الإسماعيلي ، ولا سيما وأن زيزو قد حصل بداية الموسم الحالي على لقب كأس السوبر  بعد الفوز على نادي الزمالك في المباراة التي أقيمت بينها في الإمارات .
ويحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 26 نقطة وبفارق نقطة وحيدة فقط عن الزمالك المتصدر ، بينما الإسماعيلي يدخل مباراة اليوم وهو في المركز الحادي عشر برصيد 18 نقطة فقط .
لكن مباراة الأهلي والإسماعيلي دائماً ما تتسم بالندية والإثارة .
وسيغيب عن الأهلي في تلك المباراة اللاعب حسام عاشور بداعي الإيقاف بعد أن حصل على الإنذار الثالث في المباراة الماضية أمام الداخلية
كما سيغيب كلاً من إيفونا وحسام غالي ووليد سليمان وصالح جمعة بسبب الإصابة .
بينما تأكد غياب حسني عبدربه عن الدراويش بسبب الإصابة ، كما سيغيب المهاجم الغاني بناهيني بسبب الإصابة بشد في العضلة الضامة .

 

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي والقنوات الناقلة  :

 

 

ومن المقرر أن تجرى أحداث مباراة الأهلي والإسماعيلي  في تمام  الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة  ، السادسة بتوقيت مكة المكرمة .

وستنقل أحداث مباراة الأهلي والإسماعيلي على  قنوات نايل سبورت  والحياة 2  وأون تي في  .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.