ظهور نتيجة قرعة الحج السياحي 2017 بوابة الحج المصرية أسماء الفائزين في قرعة الحج السياحي وزارة السياحة hajj result الآن

ظهور نتيجة قرعة الحج السياحي 2017 بوابة الحج المصرية أسماء الفائزين في قرعة الحج السياحي وزارة السياحة hajj result الآن

نتيجة قرعة الحج السياحي 2017 بوابة الحج المصرية ، ننشر لكم رابط موقع وزارة السياحة وبوابة الحج المصرية من أجل الحصول على نتيجة قرعة الحج السياحي 2017 مصر بالرقم القومي ورقم المصنع حيث بلغ عدد المواطنين المتقدمين في مصر نحو 108 ألف شخص بواقع عدد 36 ألف تأشيرة فقط، ويمكنكم الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج السياحي 2017 من خلال الروابط المرفقة أدناه.

نتيجة قرعة الحج السياحي 2017

نتيجة قرعة الحج السياحي 2017 بالرقم القومي يبحث عنها جميع المواطنين المتقدمين منذ فترة، وقد صرحت وزارة السياحة المصرية منذ قليل عبر بيان رسمي أكد من خلاله اعتزامها الإعلان عن نتائج قرعة الحج السياحي 2017 في مصر اليوم الإثنين الموافق 3-7-2017 وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء.

وقد أشارت لجنة السياحة الدينية، أنه سيتم إعلان أسماء الفائزين في نتيجة قرعة الحج السياحي 2017 من خلال رفعها عبر موقع وزارة السياحة وبوابة الحج المصرية، والتي يمكنكم من خلالها الإطلاع على كافة الأسماء عن طريق الرقم القومي ورقم المصنع.

رابط أسماء الفائزين في نتيجة قرعة الحج السياحي 2017

كما وعدناكم نضع لكم الآن روابط نتيجة قرعة الحج السياحي 2017 مصر والتي يبحث عنها الجميع من المواطنين الراغبين في الحصول على أسماء الفائزين في قرعة الحج السياحي 2017 hajj result.

بوابة الحج المصرية، نتيجة قرعة الحج السياحي 2017

أسماء الفائزين في نتيجة قرعة الحج السياحي 2017 موقع وزارة السياحة

وكما ذكرت وزارة السياحة سيتم إعلان نتيجة قرعة الحج السياحي 2017 اليوم الإثنين في تمام الساعة الثامنة مساء، مع تمنياتنا لجميع المتقدمين الفوز وزيارة بيت الله الحرام، وسنتابع معكم أول بأول ما يتم نشره والإعلان عنه عبر موقع بوابة الحج المصرية أو موقع وزارة السياحة بخصوص نتيجة قرعة الحج السياحي 2017 بالرقم القومي.

تحديث: ظهرت الآن نتيجة قرعة الحج السياحي 2017 ويمكنكم الاستعلام عن أسماء الفائزين في نتيجة قرعة الحج السياحي 2017 بالرقم القومي ورقم المصنع من خلال الروابط المرفقة أعلاه، مع أرق الأمنيات للجميع بالفوز وزيارة بيت الله الحرام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *