موعد مباراة النجم الساحلي والمريخ السوادني والقنوات الناقلة، تحتضن أرضية الملعب الأولمبي بمدينة سوسة التونسية قمة مباريات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الأولى من دوري مجموعات بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام بين النجم الساحلي والمريخ السوداني يوم الجمعة القادم الموافق 2017/7/7.

وتعد مباراة النجم والمريخ السوداني هامة لكلا الفريقين، وإن اختلفت الأهداف من تلك المباراة، فالنجم الساحلي يسعى لتكرار سيناريو مباراة الذهاب والفوز على المريخ السوداني،من أجل الحفاظ على صدارته للمجموعة الأولى، بعد أن تأكد رسمياً تأهل الفريق التونسي.

أما المريخ السوداني فيطمح في الابتعاد بالبطاقة الثانية للتأهل عن المجموعة، ويحتل المريخ حتى الآن المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، ويحتاج للفوز بالمباراة للتأهل دون النظر لنتيجة مباراة الهلال وفيروفيارو، أو التعادل في مباراة الجولة القادمة أمام النجم الساحلي التونسي مع فوز الهلال على فيروفيارو من أجل ضمان التأهل عن المجموعة.

موعد مباراة النجم الساحلي والمريخ السوادني:

وقد حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف موعد مباراة النجم الساحلي والمريخ السوداني في الجولة السادسة من منافسات دوري المجموعات من دوري أبطال أفريقيا 2017، وستقام مباراة النجم والمريخ يوم الجمعة القادم في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، السادسة مساءاً بتوقيت جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والمريخ:

وبخصوص القنوات التي ستقوم بنقل أحداث مباراة النجم والمريخ السوداني، فمن المقرر أن تقوم قناة الوطنية الأرضية التونسية بنقل مباراة النجم الساحلي والمريخ السوداني يوم الجمعة القادمة، والتي يمكن استقبالها فقط من خلال الهوائي الأرضي في تونس.

كما أن المباراة بين النجم والمريخ ستكون مذاعة بشكل مباشر على شاشة قناة beIN SPORTS 2HD، والتي من خلالها سيقوم بالتعليق على المباراة بصوت المعلق علي محمد علي.