بالفيديو تصريحات من الشيخ محمود المصري عن هدم الكعبة وظهور المهد المنتظر

كتب: آخر تحديث:

اكد الشيخ محمود المصري في حوار له وهو داعية إسلامي معروف ومحبوب عند الكثير من الناس  إن العديد من علامات الساعة قد ظهرت تلك الأيام ولكن قريبا ستظهر الرياح التي تعرف بالرياح المرسلة التي ستقضي على كل المسلمين والمؤمنين على الأرض حتى يصبح المسجد الحرام فارغ ولا يوجد احد يحج ثم تهدم الكعبة الشريفة .
وأكد خلال حوار له في برنامج بوضوح مع الإعلامي عمرو الليثي والذي يقدم على قناة الحياة الفضائية أنه هناك علامات للساعة الكبرى (يوم القيامة ) وهم 10 علامات منهم 3 علامات الساعة الصغرى منهم الريح المرسلة (الريح اللينه ) هدم الكعبة، ورفع القران الكريم.
وقد أكد ان الكعبة الشريفة بالفعل قد هدمت مرتين من قبل حيث اكد بحوارة انه جاء ان من قام ببناء الكعبة في الارض هم الملائكة وقيل أيضا عن بناء الكعبة ان سيدنا ادم هو من قام ببنائها وبعد هدمها امر الله عز وجل سيدنا إبراهيم وإبنه إسماعيل عليهم السلام بأن يقوموا ببناء الكعبة مرة أخرى وكان هناك قواعد لها تغطيها الرمال وقد قام سيدنا إبراهيم وسيدنا إسماعيل بإزاله الرمال من فوق قواعد الكعبة وإكمال بنائها.
كما قال واوضح الشيخ محمود المصري ان هدم الكعبة ورفع القرأن من الأرض سيكون نهائيا ولن تبنى الكعبة مرة أخرى وأكد أن العلامات الصغرى معظمها قد تحقق والآن الناس في انتظار ظهور المهد المنتظر وفي الغالب انه ولد منذ 5 سنوات تقريبا.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.