توقيت مباراة الزمالك والمصري اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة

توقيت مباراة الزمالك والمصري اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق ومتابعي الدوري المصري مباراة هامة ومثيرة تجمع بين الزمالك والمصري اليوم الأربعاء،وذلك ضمن مباريات الأسبوع الخامس عشر من الدوري المصري .
حيث يحل الزمالك ضيفاً على المصري في المباراة التي ستقام بينهما مساء اليوم الأربعاء بملعب ستاد الإسماعيلية .

الزمالك والمصري في آخر مباراة لكل فريق في الدوري :

الزمالك بقيادة المصري أحمد حسام ميدو استطاع الفوز في المباراة الماضية على حساب اتحاد الشرطة بهدف نظيف سجله اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا .
وعاد المصري البوسعيدي من الإسكندرية بنقطة التعادل أمام الاتحاد السكندري ، بعد أن انتهت المباراة بينهما بالتعادل الإيجابي بهدف كل فريق .

 

ظروف وغيابات  الزمالك والمصري في مباراة اليوم  :

وبالرغم من أن نادي الزمالك له مباراتين مؤجلين إلا أنه يحتل صدارة جدول الدوري المصري برصيد 27 نقطة بالتساوي مع فريق مصر المقاصة إلا أن فارق الأهداف يصب في مصلحة الزمالك .
في المقابل يحتل المصري البورسعيدي بقيادة حسام حسن المركز الرابع برصيد 26 نقطة ، وله مباراة مؤجلة أمام النادي الأهلي .
وسيفتقد لاعبو المصري البورسعيدي توجيهات المدير الفني للفريق حسام حسن من دكة البدلاء ، حيث أنه سيكون متواجداً في المدرجات ، وذلك بسبب إيقاف حسام حسن لمباراة وحيدة فقط وتغريمه مبلغ 5000 جنيه على خلفية مشاجرته مع حكم مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري محمود عاشور .
وسيغيب من قائمة النادي المصري كلاً من محمد أشرف والسيد عبدالعال والمدافع الأردني طارق خطاب عن مباراة الليلة بسبب الإيقاف .
فيما قد قرر ميدو استبعاد أحمد حسن مكي ، كما تم استبعاد لاعب الوسط إبراهيم صلاح والذي من المتوقع أن ينتقل لصفوف سموحة خلال أيام على سبيل الإعارة لنهاية الموسم .

 

موعد المباراة والقنوات الناقلة  :

وستقام مباراة الزمالك والمصري اليوم الأربعاء الموافق 20 يناير 2016  ، وذلك في تمام الساعة 19:45 بتوقيت القاهرة ، 20:45 بتوقيت مكة المكرمة .

وستذاع  أحداث المباراة على  قنوات نايل سبورت والحياة 2 وأون تي في .

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *