تواصل النادي الأهلي المصري مع فريق جوينجامب جانجون الفرنسي إذ أبدى الأخير رغبته في شراء اللاعب علي معلول من الأهلي.

الأهلي يطالب بمليوني يورو للتنازل عن معلول

وأوضحت التقارير، أن الأهلي قد طلب مليوني يورو في هذه الصفقة، من أجل الموافقة على احتراف هذا الاعب، الذي ظهر على مستوى عالي، رغم انخفاض مستوى الأهلي هذه الفترة .

وفريق جوينجامب جانجون، من أقدم الفرق الفرنسية، إذ أنه أنشأ في عام 1912، غير انه دخل عالم الاحتراف فقط في عام 1984، لأن هذه كانت المرة الأولى التي يمتلك فيها هذا النادي لاعبين محترفين، قادرين على الفوز بالبطولات المختلفة.

جوينجامب جانجون يفوز بكأس فرنسا عدة مرات

ومن المعروف أن فريق جوينجامب جانجون قد فاز بكأس فرنسا عام 2009 وعام 2014 أيضا، وزادت مشاركات هذ النادي في الدوري الفرنسي، حتى وصلت الى تسعة مشاركات في موسم 2015-2016.

عروض متعددة من أجل علي معلول

ومن الجدير بالذكر، أن عرض نادي جوينجامب جانجون ليس العرض الأول، الذي تم عرضه على الأهلي لشراء معلول، انما كان هناك عرض سعودي من نادي النصر السعودي لضم نفس الاعب، بالاضافة الى عدد من الأندية السعودية، التي كانت لها نفس الرغبة في ضم معلول لها.

المركز الحساس لعلي معلول في الملعب

معلول الذي يلعب في مركز الظهير الأيسر في النادي الأهلي، هو لاعب متميز وقادر على تحويل مجريات أي مباراة مهما كانت صعبة لصالح فريقه، وذلك بفضل إمكاناته العالية، ورؤيته الشاملة للملعب، وأيضا حسن خاصية التسليم و الاستلام عنده، ذلك أنه يتميز بتمريراته السليمة والدقيقة في نفس الوقت.

من هو علي معلول

ومن المعروف أن علي معلول هو لاعب تونسي الجنسية، وبدأ في احتراف كرة القدم مع نادي الصفاقصي التونسي، وتدرج في المناصب الى أن وصل الى أن يلعب ضمن الفريق الأول في ناديه، وأيضا كان ممن حصلوا على لقب هداف الدوري التونسي بأربعة عشر هدفا أحرزهم لناديه.