نجم الزمالك مصطفى فتحي يقف على أعتاب، أبواب التعاون السعودي، هذا وفق بعض التصريحات، التي أدلى بها المستشار المخضرم، رئيس نادي الزمالك السيد مرتضى منصور، وكشف عن ذلك بعد سؤاله، عن موقفه من بقاء اللاعب أو احترافه، فصرح بأنه من المقرر انتقال، نجم الزمالك مصطفى فتحي لنادي، التعاون السعودي خلال انتقالات الصيف.

صفقة انتقال نجم الزمالك مصطفى فتحي لصفوف التعاون السعودي

كشفت احد المصادر المسئولة، عن تفاصيل صفقة انتقال، نجم الزمالك مصطفى فتحي وهي، الإعارة لمدة عام واحد فقط، وبلغت قيمة هذه الإعارة 2 مليون و 400 ألف دولار، أي ما يقارب الـ25  مليون مصري، وقد وافقت إدارة النادي، على إتمام تلك الصفقة بسبب مناسبة، العرض المالي لقيمة اللاعب فنيا.

نجم الزمالك مصطفى فتحي ثاني صفقات التعاون بعد عصام الحضري

الجدير بالذكر أن صفقة اللاعب مصطفى فتحي ،هي ثان صفقات نادي التعاون السعودي، بعد إتمام صفقة انتقال حارس المرمى، المخضرم النجم عصام الحضري منذ أيام، فقد وقع السد العالي عصام الحضري، على عقد مدته موسمين بقيمة 3 مليون دولار، هذا بالإضافة لحصول وادي دجلة، على قيمة 15% من قيمة بيع اللاعب، لأي فريق آخر بالمستقبل.

أما عن ثالث صفقات التعاون السعودي، هي ضم اللاعب البرتغالي سيدريك اميسي، من نادي يونيان ماديرا لمدة ثلاث مواسم، وتم توقيع العقد بحضور الأستاذ محمد القاسم، بمدينة دبي الإماراتية.