نعرض لكم موعد مباراة نهائي كأس القارات بين ألمانيا وتشيلي، فبعد أن استطاع منتخب تشيلي أن يفوز على نظيره المنتخب البرتغالي، في مباراة نصف النهائي، بركلات الترجيح، وتألق ” برافو “، حارس مرمى منتخب تشيلي، الذي أستطاع التصدي لأول ثلاث ركلات نفذها المنتخب البرتغالي، وأستطاع بذلك أن يجلب الفوز لمنتخبه والصعود إلى النهائي.

وبعد أن استطاع منتخب ألمانيا هو الآخر التغلب على نظيره منتخب المكسيك، في مباراة من طرف واحد، حيث أستطاع المنتخب الألماني الفوز على المكسيك بـ4 أهداف مقابل هدف، ولكن كان هناك تفوق للمنتخب الألماني ليس فقط في النتيجة الكبيرة، ولكن أيضاً في جميع مجريات المباراة، فلم يجد المنتخب الألماني صعوبة في الفوز على نظيره المكسيكي، ليصعد هو الآخر إلى النهائي لمواجهة نظيره التشيلي، وإليكم موعد مباراة نهائي كأس القارات بين ألمانيا وتشيلي.

موعد مباراة نهائي كأس القارات بين ألمانيا وتشيلي اليوم

سيُقام موعد مباراة نهائي كأس القارات بين ألمانيا وتشيلي اليوم الأحد 2/ 7/ 2017 في تمام الساعة الثامنة مساءً ( 8:00 pm ) بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة.

ومن المنتظر أن نشاهد مباراة قوية وتنافسية بين المنتخبين، منتخب ألمانيا الذي يستخدم لاعبين شباب كُثٌر، وبين منتخب تشيلي الذي به لاعبين ذوي خبرات عالية مثل أليكس سانشيز -لاعب أرسنال-، فيدال -لاعب بايرن ميونخ-، وأيضاً برافو، حارس مرمى برشلونة السابق ومانشيستر سيتي حالياً.

موعد مباراة ألمانيا وتشيلي في نهائي كأس القارات
موعد مباراة ألمانيا وتشيلي في نهائي كأس القارات

موعد مباراة نهائي كأس القارات بين ألمانيا وتشيلي تبعاً لتوقيت كل دولة:-

  • سيٌقام موعد  مباراة نهائي كأس القارات بين ألمانيا وتشيلي في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة.
  • سيُقام موعد مباراة ألمانيا وتشيلي في كأس القارات في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السعودية.
  • سيُقام موعد مباراة ألمانيا وتشيلي في كأس القارات في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت فلسطين.
  • سيُقام موعد مباراة ألمانيا وتشيلي في كأس القارات في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت جرينتش.
  • سيُقام موعد مباراة ألمانيا وتشيلي في كأس القارات في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت تونس والجزائر.