القنوات المجانية الناقلة لمباراة ألمانيا والمكسيك نصف نهائي كأس القارات 2017 وموعد المباراة

القنوات المجانية الناقلة لمباراة ألمانيا والمكسيك نصف نهائي كأس القارات 2017 وموعد المباراة

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا والمكسيك نصف نهائي كأس القارات روسيا 2017 وموعد المباراة، تستضيف أرضية ملعب ستاد فيشت الأوليمبي المباراة الثانية من دور نصف نهائي بطولة كأس القارات روسيا 2017 اليوم الخميس، وذلك حينما يلعب المنتخب الألماني الذي يشارك في كأس القارات بصفته بطل كأس العالم 2014 بالبرازيل أمام منتخب المكسيك بطل بطولة الكأس الذهبية التي ينظمها اتحاد أمريكا الشمالية لكرة القدم الكونكاكاف.

مشوار منتخبي ألمانيا والمكسيك لنصف نهائي كأس القارات 2017:

المنتخب الألماني تمكن من بلوغ نصف نهائي البطولة بعد أن تصدر المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، فلعب المنتخب الألماني في 3 مباريات بمرحلة المجموعات، حيث فاز في مبارتين على حساب أستراليا والكاميرون، وتعادل في واحدة أمام تشيلي، ليتصدر حامل لقب كأس العالم المجموعة الثانية، ويبلغ دور نصف نهائي البطولة.

على الجانب الآخر وصل المنتخب المكسيكي هو الآخر للنقطة رقم 7 إلا أنه أتي في المركز الثاني من المجموعة الأولى خلف البرتغال صاحب الصدارة، المنتخب المكسيكي تعادل في مباراة وحيدة أمام البرتغال، وفاز على روسيا ونيوزيلندا، إلا أنه أتي في المركز الثاني خلف البرتغال بسبب فارق الأهداف الذي كان يصب لصالح البرتغاليين.

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا والمكسيك:

أما القنوات المجانية التي ستقوم بنقل أحداث مباراة نصف نهائي كأس القارات بين منتخبي ألمانيا والمكسيك، فهي قناة beIN SPORTS HD المفتوحة، والتي ستقوم بنقل المباراة بشكل مجاني، حيث أنها قد قامت بنقل مباراة البرتغال وتشيلي وأيضا ستقوم بنقل أحداث مباراة نهائي كأس القارات روسيا 2017، ومن المقرر أن يقوم بالتعليق على مباراة ألمانيا والمكسيك المعلق يوسف سيف.

بالإضافة إلى أن قناة beIN SPORTS HD1 ستقوم بنقل أحداث مباراة المكسيك وألمانيا على الهواء مباشرة، كما يمكنكم مشاهدة المباراة من خلال قناة ZDF الألمانية، وقناة TRT1 التركية، واللتان قامتا بنقل أحداث بطولة كأس القارات كاملة.

موعد مباراة ألمانيا والمكسيك:

وعن موعد وتوقيت مباراة ألمانيا والمكسيك اليوم الخميس فمن المقرر أن تنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، السادسة مساءاً بتوقيت جرينيتش العالمي.

ومن المقرر أن يلاقي الفائز من مباراة ألمانيا والمكسيك اليوم منتخب تشيلي في نهائي بطولة كأس القارات 2017، فيما سيلعب المنتخب الخاسر في مباراة اليوم مع منتخب البرتغال في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *