التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم من خلال موقع ثقفني كل ما يخص نتائج الثالث متوسط 2017 الدور الاول في العراق عبر موقع ناجح، حيث انتهي طلاب الصف الثالث متوسط بالعراق من أداء اختباراتهم منذ مدة، وهم الآن في انتظار ظهور نتائج الصف الثالث متوسط التمهيدي 2017 عبر موقع ناجح لنتائج الطلاب في العراق من خلال وزارة التربية والتعليم العراقية.
جدير بالذكر أن الدكتور إقبال الصيدلي وزير التربية والتعليم العراقية صرح بالآتي، أن عدد الطلاب الذين حضروا اختبارات الصف الثالث متوسط للعام الدراسي 2017 ما يقارب 390 ألف طالب وطالبة بمختلف الدراسات وفي جميع المحافظات في جمهورية العراق، فتعدد الدراسات وشمت الدراسة العربية، والدراسة التركمانية، والدراسة الإنجليزية، والدراسة الكردية، وقد انتهي الطلاب من أداء اختبارات الصف الثلث المتوسط قبل دخول عيد الفطر المبارك يوم الخميس الماضي وينتظرون الآن النتائج.

نتائج الثالث متوسط 2017 الدور الاول عبر موقع ناجح:

الآن متابعينا الكرام من طلاب وأولياء الأمور لطلاب الصف الثالث متوسط في العراق، نقدم لكم موقع ناجح الذي تقوم وزارة التربية العراقية بوضع نتائج الثالث متوسط عليه فور ظهورها، فيمكنكم التعرف علي نتائج الثالث برقم الجلوس لجميع المحافظات، وذلك فور ظهور النتيجة وإعلان وزارة التربية العراقية أنه تم اعتمادها، وللحصول عليها فور ظهورها يجب عليكم الدخول للرابط التالي، www.results-iq.com، فذلك الموقع يمكنكم من الحصول علي نتائج الثالث متوسط 2017 عن طريق إدخال رقم الجلوس الخاص بكم.

نقدم لكم خدمة الحصول علي نتائج الصف الثالث الدور الاول متوسط 2017، وذلك عن طريق طرق تعليق يحتوي رقم الجلوس الخاص بكم والاسم، وسنقوم بمتابعة النتيجة وفور ظهورها سنقوم بإبلاغكم بها، نتمنى لكم النجاح والتفوق الدائم.

أخبار نتيجة الصف الثالث المتوسط السومرية نيوز

نعلمكم أنه لم يتم حتي الآن الإعلان عن نتائج الثالث متوسط 2017 في العراق، وسنتابع معكم كل أخبار نتيجة الثالث متوسط في العراق، في جميع المحافظات، وفور الإعلان عنها واعتماد النتائج سنعلمكم بها، كما يتابع السومرية نيوز أخبار النتيجة وستكون متوفرة من خلالة كما يتم ذلك كل عام، ونتمنى لكم النجاح ودوام التفوق.

تحديث: هناك أخبار من وزارة التربية والتعليم في العراق، بأن نتائج الصف الثالث ستكون متوفرة خلال اليوم الأحد الموافق 2 يوليو 2017، وذلك بعد ما أوشكت عمليات إعلان واعتماد النتيجة علي الانتهاء، وذلك بعد انتهاء عمليات التصحيح بشكل نهائي ورصد درجات الطلاب.

تحديث: بدأت بعض المحافظات في جمهورية العراق العربية، في إظهار نتائج الصف الثالث، ويتم ظهور بقية المحافظات تباعاً، ويمكنكم الاستعلام عنها من خلال الرابط بالأعلى، وسنتابع معكم بقية الأخبار باستمرار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.