نتائج الثالث متوسط 2017 العراق الدور الأول موقع ناجح لنتائج طلاب العراق، من المقرر أن تظهر خلال تلك الأيام نتائج الثالث متوسط 2017 العراق في مختلف المحافظات والمناطق التابعة لوزارة التربية العراقية.

وكان طلاب وطالبات الصف الثالث المتوسط في العراق قد انتهوا من اختبارات نهاية العام يوم الخميس الماضي أي قبل إجازة عيد الفطر المبارك، فقد شارك في تلك الاختبارات حوالي 390 ألف طالب وطالبة في جميع المحافظات العراقية في مختلف الدراسات داخل العراق كالدراسة العربية والكردية والإنجليزية والتركمانية، وذلك بحسب ما صرح به الدكتور إقبال الصيدلي وزير التربية العراقية.

وخلال تلك الأيام يترقب طلاب الثالث متوسط وذويهم ظهور نتيجة الثالث متوسط 2017 الدور الأول العراق من في عدد من المحافظات، فيما لم تظهر بعد بعض المحافظات الأخرى، لذا فإننا سنضع بين أيديكم الروابط الخاصة بنتائج طلاب الثالث المتوسط 2017 الدور الأول في المحافظات، والتي على وشك الظهور.

رابط موقع ناجح نتائج الثالث متوسط 2017 الدور الأول:

ومن أجل معرفة نتائج الثالث متوسط فور ظهورها يمكنكم زيارة موقع ناجح الخاص بنتائج طلاب العراق، حيث يعرض هذا الموقع كافة نتائج طلاب الثالث متوسط 2017 وأيضاً باقي نتائج الصفوف الأخرى في مختلف المحافظات العراقية، حيث يقوم موقع ناجح بنشر نتائج طلاب الثالث متوسط 2017 كما أعلن من خلال رابط الموقع  www.results-iq.com والذي يتيح الاستعلام عن نتائج طلاب الثالث متوسط 2017 بالاسم ورقم الجلوس.

ومن أجل التسهيل على طلاب الثالث متوسط  العراق فإننا سنقوم بمشيئة الله تعالى بمتابعة موعد صدور نتائج الثالث متوسط 2017 ، وسنقوم بإعلامكم بنتيجتكم فور ظهورها، حيث يمكنكم كتابة تعليق به اسم الطالب والتربية التابع لها واسم مدرسته ورقم جلوسه للتسهيل علينا الاستعلام عن النتيجة لجميع الطلاب.

من المقرر أن يبدأ الإعلان عن نتائج المتوسط 2017 في العراق مع بداية الأسبوع القادم، حيث أن التوقعات تشير إلى قرب الإعلان عن نتائج الثالث متوسط 2017 العراق، وكانت تربية البصرة قد قامت بتكذيب الشائعات التي انتشرت عن أن نتائج المتوسط في البصرة ستكون متاحة خلال هذا الأسبوع، حيث أن الرد أتي أنها لن تكون متاحة قبل مطلع الأسبوع القادم.

بات الاعلان عن نتائج الثالث متوسط 2017 قريباً، حيث أن موقع ناجح الذي يقوم بعرض نتائج طلاب العراق في كافة المراحل التعليمية المختلفة، قد أعلن أن نتائج الثالث متوسط ستكون متاحة قريباً من خلال الموقع، كما أننا سنوفر خدمة الاستعلام عن نتائج المتوسط من خلال رقم جلوس الطالب والاسم والتربية التابع لها، وذلك من خلال وضع تعليقاً أسفل المقال به تلك البيانات.

لم يتم الإعلان إلى الآن عن نتائج المتوسط من قبل وزارة التربية العراقية، حيث لم تعلن وزارة التربية العراقية بعد عن نتائج الثالث المتوسط، وسط حالة من الترقب لطلاب الصف الثالث المتوسط وذويهم عن موعد الاعلان عن النتائج.

لاتزال إلى الآن عمليات البحث قائمة عن نتائج الثالث متوسط 2017 الدور الأول العراق، والتي لم تعلن وزارة التربية العراقية إلى الآن أي جديد عنها، لذا فالمرجو الإنتظار وترقب النتائج خلال الأيام القليلة القادمة.

أعلنت بعض المواقع التي ستقوم بإعلان نتائج الثالث متوسط الدور الأول 2017 عن أنه قد تم الانتهاء من عمليات التصحيح ومراجعة الأوراق الامتحانية الخاصة بالطلاب، وعمليات رصد درجات الصف الثالث متوسط، وفي انتظار الاعلان عن نتائج المتوسط خلال أيام.

تحديث:

قامت صباح اليوم الأربعاء وزاة التربية العراقية بالإعلان عن نتائج الثالث المتوسط 2017 الدور الأول، وذلك في مختلف محافظات العراق، حيث ظهرت النتيجة في عدد من محافظات العراق عبر المواقع السالف ذكرها في هذا المقال.

كما أن نتيجة الثالث المتوسط 2017 في محافظتي أربيل والموصل لم تظهر بعد، وسيتم ظهورها خلال الساعات القليلة القادمة.

ويمكن لطلاب الثالث المتوسط في العراق معرفة نتائجهم عن طريق موقع ناجح وموقع السومرية نيوز، بالإضافة إلى أنه يمكنكم وضع تعليق بأسفل هذا المقال يحتوي على اسم الطالب ومدينته والمدرسة التابع لها ورقم الترشيح الخاص به، حتى نتمكن من جلبها لكم في حالة عدم تمكنكم من الحصول عليها.