التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الأهلي وزاناكو والقنوات الناقلة، ضمن مباريات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا، وفي إطار منافسات المجموعة الرابعة من دوري المجموعات، يلتقي فريقي الأهلي وزاناكو الزامبي يوم السبت القادم الموافق 2017/7/1.

الأهلي المصري بقيادة مديره الفني حسام البدري يحتاج للفوز أو التعادل الإيجابي على أقل تقدير مع فريق زاناكو في المباراة القادمة، ولاسيما وأن فريق الأهلي قد صعب المهمة عليه عقب هزيمته أمام فريق الوداد الرياضي المغربي في المباراة الماضية.

ترتيب مجموعة الأهلي قبل مباراة الأهلي وزاناكو القادمة:

ويحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة برصيد 7 نقاط، وبفارق 3 نقاط عن زاناكو صاحب الصدارة برصيد 10 نقاط، فيما يأتي فريق الوداد الرياضي المغربي في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، وستكون مهمة الوداد سهلة حينما سيلاقي فريق القطن الكاميروني متذيل الترتيب بلا أي نقاط.

موعد مباراة الأهلي وزاناكو القادمة:

وقد تقرر أن يكون يوم السبت القادم الموافق 2017/7/1 هو موعد مباراة الأهلي القادمة وزاناكو الزامبي، على أن تنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، الرابعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، حسب ما أقره الاتحاد الأفريقي الكاف.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وزاناكو:

وعن القنوات التي ستقوم بنقل أحداث مباراة الأهلي وزاناكو القادمة في دوري أبطال أفريقيا، فمن المقرر أن تكون المباراة منقولة بشكل مباشر عبر شاشة قنوات beIN SPORTS، حيث لم يتم إلى الآن الإعلان عن معلق مباراة الأهلي القادمة أمام زاناكو.

طاقم تحكيم مباراة الأهلي القادمة أمام زاناكو:

وعن طاقم التحكيم الذي تم تكليفه من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بإدارة مباراة الأهلي القادمة أمام زاناكو في دوري أبطال أفريقيا، فقد تم إسناد تلك المهمة للموريتاني علي لمغيفري الذي سيكون حكماً للساحة في مباراة زاناكو والأهلي، كما سيعاونه كل من الموريتاني عبدالرحمن وار، وأبوبكار ديمبوا من غينيا.

قائمة الأهلي لمباراة زاناكو :

أعلن حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي عن قائمة فريقه التي ستتجه إلى زامبيا من أجل خوض مباراة زاناكو يوم السبت القادم في الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2017، واختار البدري 22 لاعباً من أجل السفر مع بعثة الفريق المتجهة إلى زامبيا لخوض اللقاء القادم، وقد جاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: إكرامي – أحمد عادل عبد المنعم – محمد الشناوي.

خط الدفاع: فتحي – حجازي – ربيعة – سعد الدين سمير – نجيب – معلول – رحيل – محمد هاني.

خط الوسط: غالي – عاشور – نيدفيد – مؤمن زكريا – وليد سليمان – صالح جمعة – حمودي – السولية – عبد الله السعيد.

خط الهجوم:  عمرو جمال – جونيور أجايي.

اخبار الأهلي اليوم في زامبيا:

وصلت بعثة النادي الأهلي اليوم إلى زامبيا استعداداً للقاء زاناكو الزامبي يوم السبت القادم، وذلك بعد أن استمرت رحلة الفريق لقرابة 14 ساعة، من جهته قام المدير الفني للفريق حسام البدري بإلغاء مران الفريق المسائي اليوم، والذي كان مقرراً أن يقام في السابعة من مساء اليوم الأربعاء، إلا أنه فضل عدم خوض المران اليوم من أجل عدم زيادة حالات الإجهاد لدي لاعبي الفريق، واستبدال مران اليوم بمران استشفائي في حمام السباحة قبل وجبة العشاء اليوم، حيث سيكون ذلك المران اخيارياً من أجل تخفيف الحمل البدني لدى لاعبي الفريق.

اختتم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي استعداداته لمباراة زاناكو الزامبي يوم أمس الجمعة، حيث قام الفريق بإجراء مرانه الأساسي على ملعب المباراة، ومن المنتظر أن تنطلق المباراة اليوم السبت في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، الرابعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة اليوم أمام زاناكو:

أعلن حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي عن تشكيل فريقه الذي سيبدأ به مباراة اليوم أمام زاناكو الزامبي، وسيبدأ البدري برأس حربة وحيد هو أجايي، ومن خلفه السعيد وحمود وزكريا، فيما فضل البدري عدم الدفع من البداية بوليد سليمان، وهذه هي تشكيلة الأهلي لمباراة اليوم.

 حراسة المرمى: إكرامي.

خط الدفاع: فتحي، سعد سمير، حجازي، معلول.

خط الوسط: عاشور، السولية، عبد الله السعيد، حمودي،  مؤمن زكريا .

خط الهجوم: جونيور أجايي.

نتيجة مباراة الأهلي وزاناكو:

أما بخصوص مباراة الأهلي وزاناكو اليوم فإننا سنحاول تغطية  لأهم أحداث تلك المباراة، ويمكنكم الآن ترك تعليقاتكم أسفل المقال بها توقعاتكم لنتيجة مباراة الأهلي وزاناكو اليوم.

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي وزاناكو الزامبي بالتعادل السلبي بدون أهداف، شهد الشوط الأول محاولات على استحياء من كلا الفريقين، إلا أن تلك المحاولات لم تهدد خطورة كبيرة على المرمى باستثناء كرة جونيور آجايي الذي صوب كرة في قائم المرمى، تبعها عبدالله السعيد إلا أن حارس زاناكو كان لها بالمرصاد.

انتهت مباراة الأهلي وزاناكو بالتعادل السلبي بدون أهداف، ليحصد كل فريق نقطة من تلك المباراة، ويتأجل حسم التأهل للمباريات الجولة السادسة من المجموعة.

جدول ترتيب مجموعة الأهلي:

هذا وقد أصبح جدول ترتيب مجموعة الأهلي بعد تعادل الأهلي أمام زاناكو اليوم، وقبل نهاية مباراة القطن والوداد الرياضي المغربي، والتي تقام الآن كالتالي:

  • المركز الأول زاناكو  11 نقطة.
  • المركز الثاني الأهلي 8 نقاط.
  • المركز الثالث الوداد 6 نقاط.
  • المركز الرابع القطن بلا أي رصيد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.