التخطي إلى المحتوى

نتيجة الدبلومات الفنية 2017 : استعلام اسماء الناجحين في الدبلومات الفنية ورابط مباشر برقم الجلوس على بوابة التعليم الفني 2017

نتيجة الدبلومات الفنية 2017 ، حيث قام سيادة اللواء محمد الفخراني بالتصريح بما يفيد بأن وزارة التربية والتعليم المصرية الآن، تعمل على الإعلان عن النتيجة الخاصة بالدبلومات الفنية للدور الأول للعام الدراسي الحالي 2016/2017 ، و ذلك بعد انتهاء أجازة عيد الفطر المبارك، إذ أنه من المتوقع أن يتم الإعلان عنها يوم الأربعاء القادم والموافق 28 من شهر يونيو 2017 الجاري.

كما قام أيضاً الفخراني بالتصريح بأن الأعمال الخاصة بالكنترولات، و عملية تجميع الدرجات في كل الأقسام اقتربت كثيراً من الانتهاء، و أضاف أنهم الآن بصدد الإعلان عن المؤشرات النهائية الخاصة بنسب النجاح، بالإضافة إلى الإعلان عن أسماء أوائل نتيجة الدبلومات الفنية 2017 .

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2017

ونشير إلي أن سيادة وكيل مديرية التربية و التعليم في محافظة المنيا، السيد صفوت جارح قد قام بالإعلان عن انتهاء عمليات التصحيح الخاصة بأوراق إجابات الامتحانات، التي تخص التعليم الفني لجميع التخصصات سواء التجارية، أو الدبلومات الزراعية، أو الدبلومات الصناعية، وأضاف أنه بالفعل تم إرسالها إلى وزارة التربية و التعليم، و التعليم الفني لاعتمادها.

وأشار إلى أنه من المقرر بشكل بشكل نهائي وكوعد أخير الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية 2017 الدور الأول للعام الدراسي 2016/2017 في جميع التخصصات، بشكل رسمي بمحافظات مصر يوم الأربعاء القادم، على أقصى تقدير،  وأوضح سيادته بأنه قد أدى امتحانات التعليم الفني هذا العام في محافظة المنيا فقط عدد 56 ألف طالب وطالبة في عدد مائة وستة عشر لجنة.

استعلام نتائج الدبلومات الفنية برقم الجلوس

ويمكن بمجرد ظهور نتائج الطلاب بالدبلومات الفنية، الدخول مباشرة على الرابط الرسمي والمباشر لموقع وزارة التربية والتعليم بوابة التعليم الفني، ومعرفة نتيجة الدبلومات الفنية 2017 لطلبة وطالبات الشهادات الفنية التعليم الصناعي والتجاري والزراعي، والسياحة والفنادق، وذلك يوم الأربعاء المقبل 28/6/2017م.

ونحن بدورنا نتابع معكم أعزائي طلبة وطالبات الدبلومات الفنية عبر موقعنا ثقفني باستمرار، رصد نتيجة الدبلومات الفنية 2017 وسوف نعلنها عليكم فور الانتهاء من اعتمادها ورفعها، على  الموقع الرسمي لبوابة التعليم الفني.

وتلتفت أنظار كل طلبة وطالبات الدبلومات الفنية الأن نحو موقع بوابة التعليم الفني، بغرض معرفة نتائج الدور الأول حيث بلغت نسبة النجاح وفق ما صرح به المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم 54.49% ، من النسبة الكلية لطلاب الدبلومات، ترقبوا الأن ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2017 .

تحديث : ونترقب خلال ساعات قليلة رصد درجات الطلاب للدبلومات الفنية الفندقية والصناعي والتجاري والزراعي، حيث نتابع معكم أولا بأول رفع نتيجة الدبلومات الفنية 2017 على بوابة التعليم الفنية.

عاجل الأن حيث ظهرت اسماء أوائل الدبلومات الفنية، لطلبة التعليم الفني وهم:

  1. محمد صديق حسن على صديق 97.9% التبريد والتكييف
  2. غادة احمد وزيري امام 97.9%
  3. منة الله عاطف سيد حسين الثاني مكرر 97.9%
  4. جيمانة وديع موسى ميخائيل الثالث 97.5%
  5. شروق احمد السايح محمود مصطفي 96.5%
  6. ميري مجدي سعد بشاي – ادارة وتسويق 96%
  7. مروة محمود احمد – ملابس جاهزة 94.7%
  8. سمر خالد زكريا محمد – الفيوم الفندقية 93.3%
  9. يسرا احمد محمد عبد العظيم – 92%
  10. اية ابراهيم عبد العزيز – 91%
  11. هدير هشام عبد الجليل – 87%

تحديث : كما ظهرت نتيجة الدبلومات الفنية 2017 لجميع الطلاب ويمكن استعلامها من خلال الرابط المرفق أعلاه، مبروك للناجحين، ويمكن استظهار الدرجات الخاصة بكل مادة من المواد التي اجتازها الطلاب أيضا، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على النسبة المئوية للتحصل الدراسي للطلاب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.