شهادة الدبلومات الفنية 2017 ونتيجة طلاب الدبلومات الفنية الصناعي والزراعي والفندقي والتجاري 2017

شهادة الدبلومات الفنية 2017 ونتيجة طلاب الدبلومات الفنية الصناعي والزراعي والفندقي والتجاري 2017

شهادة الدبلومات الفنية 2017 الأن ، إذ صرح سيادة اللواء محمد الحلواني، و الذي يشغل منصب رئيس قطاع التعليم الفني في وزارة التربية و التعليم، أنه يتم الآن الكشف عن الموعد الخاص بظهور نتيجة الدبلومات الفنية المصرية، وهو يوم الأربعاء القادم 28/6/2017 أي عقب أجازة العيد مباشرة، ويمكن لجميع طلبة وطالبات شهادة الدبلومات الفنية استعلام النتائج عندها، من الرابط الرسمي لبوابة التعليم الفني التابع لوزارة التربية والتعليم المصرية.

وتجدر الإشارة إلى أن سيادته قد أكد على أن النتيجة سوف يتم الإعلان عنها في الموعد الأخير الذي تم تأكيده، حيث أن النتائج قد تأخرت لظروف طارئة وبسبب أجازة عيد الفطر السعيد، حيث كان من المقرر لها أن تظهر منذ مدة، وأضاف أن يوم الأربعا المقبل سوف يكون أخر موعد خاص بظهور نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2017.

نتائج الدبلومات الفنية الأن

نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2017

إذ أن الأعمال الخاصة بالكنترولات انتهت تماماً من رصد الدرجات، و هذا تمهيداً إلى مرحلة الإعلان عن نتيجة شهادة الدبلومات الفنية لهذا العام الدراسي 2016/2017 ، و أشار سيادته موضحاً لجميع الطلاب والطالبات أن النسبة الخاصة بالنجاح تقرب كثيراً من نتيجة العام السابق ، إذ أن نسبة النجاح في العام السابق كانت سبعة وخمسون في المائة .

الجدير بالذكر أيضاً أن هناك مجموعة من الإحصائيات التي تم عملها تشير إلى أن هناك أكثر من عدد ستمائة ألف طالب ، و طالبة، من طلاب الدبلومات الفنية المصرية قد قاموا بأداء امتحانات الصف الثالث الصناعي، لكل التخصصات سواء في الثانوية التجارية أو في الثانوية الصناعية أو في الثانوية الزراعية، و هذا في نظاميها الثلاث سنوات، بالإضافة إلى نظام الخمس سنوات، و الآن هم ينتظرون نتيجة الدبلومات الفنية ، و الخاصة بالدور الأول 2017.

وسوف نكون معكم بشكل مستمر لمتابعة ظهور نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2017، وأوائل طلاب الدبلومات الفنية بأقسامها وتخصصاتها الثلاث للدور لأول 2017.

تحديث : وسنتابع معكم أيضا رصد أسماء أوائل الدبلومات الفنية لشعب التجاري والصناعي والفندقي والزراعي، فور إعلانها مباشرة على بوابة التعليم الفني وموقع مركز المعلومات، لاستعلام نتائج شهادة الدبلومات الفنية 2017 .

تحديث : ساعات قليلة تفصلنا عن موعد ظهور نتائج الدبلومات الفنية بكافة الشعب، ويستطيع كل طلبة وطالبات المدارس الدبلوم الصناعي والتجاري والزراعي والسياحة والفنادق معرفة النتائج، من خلال الرابط المباشر لموقع التعليم الفني.

تحديث : وعن أسماء أوائل الدبلومات الفنية فقد ظهرت الأن، ويمكن معرفتها من الرابط المباشر المرفق أعلاه لبوابة التعليم الفني ونتائج شهادة الدبلومات الفنية 2017 لبقية الطلاب، مبروك للناجحين.

تحديث : وبعد الإعلان الرسمي عن رفع نتائج شهادة الدبلومات الفنية 2017 رسميا، يمكن الدخول على بوابة التعليم الفني الأن واستخراج نتيجة طلبة وطالبات الدبلومات بكل تخصصاتها، واستخراج الدرجات لكل المواد أيضا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *