نتيجة مباراة أهلي طرابلس واتحاد العاصمة الجزائري دوري أبطال أفريقيا التعادل يزيد من صعوبة المجموعة

نتيجة مباراة أهلي طرابلس واتحاد العاصمة الجزائري دوري أبطال أفريقيا التعادل يزيد من صعوبة المجموعة

موعد مباراة أهلي طرابلس واتحاد العاصمة الجزائري والقنوات الناقلة للمباراة، في إطار منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، وفي قمة مباريات المجموعة، حين يلتقي صاحبي المركزين الأول والثاني أهلي طرابلس واتحاد العاصمة الجزائري في إطار منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة.

أهلي طرابلس الليبي بقيادة المصري طلعت يوسف يطمح في الفوز في المباراة القادمة أمام اتحاد العاصمة الجزائري، ومن ثم حجز إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة، ويحتل أهلي طرابلس المركز الثاني في تلك المجموعة برصيد 7 نقاط، وبفارق الأهداف فقط عن فريق اتحاد العاصمة الجزائري، والذي تجددت آماله في المنافسة على أحد مقعدي المجموعة بعد الفوز على الزمالك بهدفين نظيفين.

وكانت نتيجة الذهاب بين اتحاد العاصمة وأهلي طرابلس قد انتهت لصالح اتحاد العاصمة بالفوز بنتيجة 3-0، وهو ما قد يكون حافزاً كبيراً للاعبي فريق اتحاد العاصمة، والذي باتت مهمتهم سهلة بعض الشئ في التأهل لدور الثمانية، خصوصاً وأن الفريق الجزائري سيلاقي كابس يونايتد متذيل الترتيب في آخر مباراة له بدوري المجموعات.

موعد مباراة أهلي طرابلس واتحاد العاصمة الجزائري:

وقد قرر الاتحاد الأفريقي كاف بأن يكون توقيت مباراة أهلي طرابلس واتحاد العاصمة الجزائري يوم الجمعة القادم الموافق 2017/6/30، حيث ستكون المباراة على أرضية ملعب الطيب المهيري بمدينة صفاقس التونسية، وستنطلق أحداث مباراة أهلي طرابلس واتحاد الجزائر في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساءاً بتوقيت الجزائر، الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة أهلي طرابلس واتحاد العاصمة الجزائري:

أما عن القنوات التي ستقوم بنقل أحداث مباراة أهلي طرابلس واتحاد العاصمة الجزائري القادمة في بطولة دوري أبطال أفريقيا فمن المقرر أن تقوم قناة beIN SPORTS HD3 بنقل أحداث تلك المباراة، حيث سيقوم بالتعليق على أحداثها المعلق التونسي عصام الشوالي.

ومن المتوقع أن تكون مباراة اليوم بين الأهلي الليبي واتحاد العاصمة الجزائري تشهد تنافسية عالية بين الفريقين، ولاسيما وأن الفائز سيتمكن من تصدر ترتيب المجموعة الثانية.

نتيجة مباراة أهلي طرابلس واتحاد العاصمة الجزائري:

انتهت مباراة أهلي طرابلس الليبي واتحاد العاصمة الجزائري بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ليرتفع رصيد الفريقين للنقطة رقم 8 إلا أن الصدارة باتت من نصيب الفريق الجزائري، والذي يتفوق على أهلي طرابلس بالمواجهات المباشرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *