التخطي إلى المحتوى

عقد مؤتمر صحفي اليوم السبت حول موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2017، وأعلن الدكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة عن موعد الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2017/2016، مؤكدا على أن من يقوم بتحديد موعد إعلان النتيجة هو وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

موعد الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2017

وأعلن الدكتور رضا حجازي أن 20 يوليو القادم هو موعد الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2017، حيث أعلن سيادته خلال تصريحاته اليوم “انتظروها يوم 20 يوليو القادم”، كما أكد سيادته على حرص الوزارة على إعلان نتائج العينات العشوائية للمواد التي لم يعلن عنها حتى الآن أول بأول، وذلك بفور انتهاء المصححين منها.

كما أنه تم الانتهاء اليوم السبت من امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2016/2017 بمادة الإحصاء، ومادة التربية الوطنية، ولم يعلن أي من الطلاب شكواهم من أي من المادتين.

واستطاعت وزارة التربية والتعليم محاربة صفحات الغش الشهيرة بشاومينج هذا العام، كما وضعت بعض القوانين الرادعة لأصحاب المواقع التي تقوم بنشر نماذج الامتحانات وإجاباتها، وكذلك اعتمدت الوزارة نظاما جديدا في وضع أسئلة العام الدراسي الحالي وهو نظام البوكليت، للحد من الغش بين الطلاب.

كما ويمكنكم متابعة الموقع الالكتروني لوزارة التربية والتعليم، لمتابعة آخر أخبار نتائج الثانوية العامة، وذلك عن طريق رابط مركز معلومات وزارة التربية والتعليم، وسنقوم بمتابعتكم بكل ما هو جديد حول نتيجة الثانوية العامة 2017.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.