التخطي إلى المحتوى

نتيجة الدبلومات ، يترقب طلاب وطالبات الدبلومات بمختلف شرائحها الفنية الصناعية، والتجارية، والزراعية، والفندقية، الإعلان عن نتيجة الدبلومات منذ الانتهاء من تأدية الامتحانات، وسنرفق لكم روابط الدخول لاستعلام عن نتيجة الدبلومات عب موقع البوابة المصرية للتعليم الفني، ورابط نتيجة الدبلوم التجاري.

نتيجة الدبلومات

ينتظر الجميع نتيجة الدبلومات منذ انتهاء عملية التصحيح ورصد الدرجات، وذلك من 2/6/2017 من الشهر الحالي، اليوم بعد انتهاء أجازة عيد الفطر، أعلنت وزارة التربية والتعليم  نتيجة الدبلومات الفنية، والتجارية، والزراعية، والفندقية في مؤتمر صحفي، لنظام الثلاث سنوات والخمس سنوات.

رابط نتيجة الدبلومات

صرح رئيس قطاع التعليم الفني، ظهرت نتيجة الدبلومات بنسبة نجاح في الدبلومات التجاري نظام ثلاث سنوات 53.17 %، والدبلوم الفندقي بنسبة نجاح 75 %، ونسبة نجاح الدبلوم الزراعي 35 %، أما نسبة نجاح الدبلوم الصناعي بلغت 58 %،  ولمعرفة نتيجة الدبلومات بمختلف تخصصاتها من خلال رابط بوابة التعليم الفني.

طريقة الاستعلام عن نتيجة الدبلومات

يمكنكم الاستعلام عن النتيجة من خلال رابط بوابة التعليم الفني، الموضح بالمقال بالدخول على الموقع واختيار نوعية نتيجة الدبلومات من الفني الصناعي، والتجاري، والزراعي والفندقي حسب التخصص، بعد ذلك كتابة رقم الجلوس وتظهر النتيجة مرصده بالدرجات في المواد الدراسية.

بلغت نسبة النجاح في نتيجة الدبلومات نسبة 54.49 %، ويمكنكم لمعرفة النتيجة والاستعلام عن الدرجات من خلال بوابة التعليم الفني الرابط الموضح  أعلاه.

متاح الآن الاستعلام برقم الجلوس عن نتيجة الدبلومات، عبر بوابة التعليم الفني الرابط المخصص للنتائج، مع تمنياتنا بالنجاح والتوفيق للجميع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.