نتيجة تنسيق الدبلوم الفني 2018 برقم الجلوس من خلال بوابة الحكومة المصرية tansik.egypt.gov.eg

نتيجة تنسيق الدبلوم الفني 2018 برقم الجلوس من خلال بوابة الحكومة المصرية tansik.egypt.gov.eg

نتيجة تنسيق الدبلوم الفني 2018 اليوم إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانوية الفنية، حيث انتهى طلبة وطالبات المرحلة الثانوية الفنية، من أداء اختبارات الدبلوم الفني، بجميع تخصصاته الزراعية والصناعية والتجارية، وينتظر عدد كبير من الطلاب، بفارغ الصبر وأيضا أولياء الأمور، ممن لهم الفضل على أبناءهم، للوصول لتلك المرحلة، ظهور نتيجة الدبلوم الفني 2017 وقد بلغ عدد طلاب، المرحلة الثانوية الفنية 600 ألف طالب.

تعرف على نتيجة الدبلوم الفني من خلال الموقع الخاص ببوابة التعليم الفني

ومن المعروف أنه في خلال هذه اللحظات، يأتي بحث عدد كبير من الطلاب، عن نتيجة الدبلوم الفني، حيث أعلن المسئول المختص بالتعليم الفني، محمد الحلواني عن قرب إعلان، النتيجة ولكن بعد الانتهاء من عمليات التصحيح، الخاصة بالاختبارات ومن ثم إعلان النتيجة.

والجدير بالذكر أن مرحلة التعليم الفني، تشمل مرحلتين مرحلة الثلاث سنوات، ومرحلة الخمس سنوات، بتخصصاتها المختلفة الزراعي والتجاري والصناعي.

بوابة التعليم الفني تعلن نتيجة الدبلوم الفني من خلال رقم الجلوس فقط

أعلنت وزارة التعليم الفني، عن قرب إعلان نتيجة الدبلوم الفني، ويمكن لطلاب مرحلة الدبلوم الفني معرفة النتيجة، من خلال إدخال رقم الجلوس الخاص، بالطالب في بوابة التعليم الفني، ومن ثم ظهور النتيجة، بكافة الدرجات.

أما عن موعد ظهور نتيجة الدبلوم الفني، فمن المنتظر ظهورها اليوم أو غدا، أي قبل نهاية شهر رمضان الكريم، ونحن بدورنا من خلال موقع ثقفني، سنعلن عن النتيجة فور ظهورها، ويمكن ترك تعليق برقم الجلوس في حالة عدم التوصل للنتيجة، ونتمنى لجميع الطلاب النجاح والتفوق، وعبور تلك المرحلة إلى بر الأمان.

تحديث: أكد الحلواني عن الموعد الرسمي، لإعلان النتيجة الخاصة بالفني الصناعي والتجاري والزراعي، وهو الثامن والعشرين من الشهر الجاري الموافق الأربعاء، في الحادية عشر صباحا، وذلك من خلال موقع الوزارة الرسمي.

تعليقات

  • يا جماعة عايزه اعرف النتيجة رقم جلوسي 240461 الشعبة تصنيع غذائي والنوعيه زراعه خمس سنوات

    • إن شاء الله سيتم إعلان نتيجة الدبلوم الفني بكافة التخصصات بنظام خمس وثلاث سنوات فور اعتماد النتيجة من الوزير مباشرة من خلال رقم جلوس الطالب النتيجة من المقرر اعلانها الساعه 11 ببوابة موقع التعليم الفني
      تابعي موقعنا كي تعرفي النتيجة نتمنى لك ولجميع الطلاب التوفيق والنجاح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *