علي البليهي لاعبا لفريق الهلال السعودي تعرف على قيمة الصفقة ومدة التعاقد

علي البليهي لاعبا لفريق الهلال السعودي تعرف على قيمة الصفقة ومدة التعاقد

علي البليهي ، أعلن نادي الهلال السعودي اليوم الخميس 2017/6/22م عن إنهاء إجراءات التعاقد مع علي البليهي لاعب فريق الفتح، ويلعب علي البليهي في مركز الدفاع، ووقع اللاعب على عقود انتقاله لفريق الهلال لمدة ثلاث مواسم ابتداءا من الموسم الكروي القادم 2017/2018.

نادي الهلال ينشر صورة توقيع علي البليهي

وذكرت الصفحة الرسمية لنادي الهلال على شبكة التواصل الاجتماعي تويتر أن الأمير نواف بن سعد تكفل كل مصاريف الصفقة، كما نشرت الصفحة صورة اللاعب علي البليهي أثناء توقيعه العقد برفقة رئيس النادي الأمير نواف بن سعد أثناء توقيع العقد، كما وتمت إجراءات التوقيع للاعب بحضور كلا من مدير الكرة بالفريق فهد المفرج، ورفيع الشهراني.

قيمة صفقة انتقال اللاعب لنادي الهلال

وكان الإعلامي حمد الصويلحي قد نشر عبر حسابه الشخصي على تويتر عدة تغريدات أكد فيها على انتقال اللاعب للزعيم الهلال السعودي، كما أكد أن الصفقة كانت قد تمت بعد رفع نادي الهلال قيمة العرض إلى أربعة ملايين ريال، يتم دفع مليوني ريال في بداية التعاقد، والمليونين الأخريين بعد 6 أشهر من التوقيع، بالإضافة إلى إعارة شراحيلي والجمعان، وانتقال العمار.

وكانت قد ذكرت عدة تقارير من قبل عن رغبة اللاعب في الانتقال للزعيم، وإعلانه عن رفض أي عرض آخر، وأنه لن ينتقل سوى لنادي الهلال، كما أكد اللاعب على تلقيه عرضا من الأهلي السعودي، ولكنه أبلغ وكيل أعماله برفضه لأي عرض واستماعه فقط لعرض نادي الهلال.

يذكر أن نادي الهلال كان قد توج بلقب دوري جميل السعودي للمحترفين عن الموسم المنصرم، وكذلك لقب كأس خادم الحرمين الشريفين، وينتظر مواجهة فريق الاتحاد حامل لقب كأس ولي العهد في أبو ظبي على لقب كأس السوبر السعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *