التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة السودانية 2017 – رابط نتيجة الشهادة السودانية برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية السودانية وموقع سوداني

نتيجة الشهادة السودانية 2017 – بعد أن انتهت أمتحانات المرحلة الثانوية السودانية ينتظر جميع الطلاب بتلك المرحلة أن يتم الإعلان عن النتيجة، خاصة بعد أن انتهت الامتحانات في شهر أبريل الماضي كما انتهت عملية تصحيح الأوراق ورصد الدرجات كما قامت السيدة سعاد عبد الرازق وزيرة التربية والتعليم السودانية باعتماد النتيجة بشكل رسمي فلم يتبقى سوى الإعلان عن النتيجة على الموقع الإلكتروني.

وكان من المنتظر أن يتم الإعلان عن نتيجة الشهادة السودانية يوم السبت الماضي مثلما كان معلن من قبل الوزارة ولكن تم تأجيل الإعلان عن النتيجة ليكون غدا الأربعاء وذلك بعد المؤتمر الصحفي التي ستقوم الوزارة بعقده في قاعة المؤتمرات الخاصة بوزارة التعليم العالي في الساعة الثانية عشر ظهرا حيث سيتم الإعلان خلال المؤتمر الصحفي عن أسماء أوائل المرحلة الثانوية بالسودان ثم ستكون النتيجة متاحة على المواقع الإلكترونية.

نتيجة الشهادة السودانية 2017

وستكون نتيجة الشهادة السودانية متاحة على المواقع الإلكترونية التي خصصتها الوزارة لذلك عقب انتهاء المؤتمر الصحفي الذي ستعقده الوزارة وسيتم الإعلان عن النتيجة بكافة الولايات السودانية مثل ولاية البحر الأحمر وولاية النيل الأزرق وولاية الخرطوم وولاية الجزيرة وولاية نهر النيل وولاية شمال كردفان وولاية شرق دارفور وولاية وسط دارفور والولاية الشمالية وغيرها من الولايات السودانية الأخرى.

وينتظر جميع الطلاب نتيجة الشهادة السودانية سواء كانوا بالنظام العلمي أو النظام الأدبي أو المجال الفني حيث تعتبر المرحلة الثانوية هي أهم مراحل التعليم والتي تقوم بتحديد الدراسة التي سيقوم الطالب بدراستها في الجامعة لذلك فإن جميع الطلاب وأولياء أمورهم ينتظرون الإعلان عن النتيجة على أحر من الجمر.

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة السودانية

وستكون نتيجة الشهادة السودانية متاحة بعد ظهر الغد لجميع الطلاب بالمرحلة الثانوية حيث لكي يتم الحصول على النتيجة يجب الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم السودانية أو موقع سوداني  وإدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب وستظهر على الفور النتيجة التفصيلية في جميع المواد التي درسها الطالب في المرحلة الثانوية.

وسنقوم بالإعلان عن كافة الأخبار والمستجدات حول نتيجة الشهادة السودانية وإذا وجد أي طالب صعوبة في الحصول على النتيجة يرجى ترك بيانات الطالب في تعليق وسنساعدكم في الحصول على النتيجة ونتمنى التوفيق والنجاح لجميع الطلاب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.