التخطي إلى المحتوى

الاستعلام عن نتائج التحصيلي للمرحلة الثانية لعام هـ 1438 من خلال رقم الهوية بالسجل المدني ورقم الاشتراك

نتائج التحصيلي للمرحلة الثانية، ينتظر عدد كبير من طلاب الثانوية، بالمملكة العربية السعودية نتائج التحصيلي للدفعة الثانية، وذلك بعد الانتهاء بصورة رسمية من أداء، جميع اختبارات الفترة الثانية، ومن المقرر أن يتم الإعلان، عن نتائج التحصيلي للدفعة الثانية، من خلال الموقع الرسمي لقياس 1438هـ. 

نتائج التحصيلي للمرحلة الثانية 1438هـ برقم الهوية ورقم الإشتراك

يمكن معرفة نتائج التحصيلي لعام 1438هـ، عن طريق إدخال رقم الهوية، أو رقم الاشتراك على موقع قياس، وذلك بعد الانتهاء من عمليات التصحيح المستمرة، وعمل تحليل كامل لكافة الإجابات الموجودة، ومن ثم إعلان نتائج التحصيلي الفترة الثانية، 1438هـ حيث ينتظرها الطلاب وأولياء الأمور بفارغ الصبر.

شرح مبسط لمعرفة نتائج التحصيلي للمرحلة الثانية من خلال موقع قياس

للوصول على نتائج التحصيلي، يتم عمل التالي بعد الولوج على موقع قياس، مباشرة يتم أولا إدخال نوع أو اسم البحث، أو الاختبار وذلك عن طريق رقم الهوية، بالسجل المدني أو رقم الاشتراك، وعند الفشل في الوصول إلى النتائج، يعني وجود ضغط كبير على الموقع، بسبب وجود عدد كبير من الطلاب، راغبي معرفة نتائج التحصيلي للمرحلة الثانية 1438هـ.

والجدير بالذكر أن وزارة التربية بالمملكة، قد خولت لموقع قياس فقط بالحصول على نتائج التحصيلي للدفعة الثانية، وذلك عن طريق إدخال الطالب، رقم الاشتراك أو الهوية ثم رقم الارتباط أو التحقق، المكون من عدد من الأرقام، والحروف معا مع التأكيد على أن نتائج التحصيلي سيتم الإعلان عنها قبل عيد الفطر المبارك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.