خاميس رودريجيز على أعتاب مغادرة فريق ريال مدريد وصراع الأندية للحصول على خدماته

يقترب خاميس رودريجيز بشدة بالخروج من أسوار ملعب سانتياغو برنابيو معقل فريق ريال مدريد الأسباني، حيث ترغب العديد من الأندية في الحصول على خدمات الكولومبي، ويأتي على رأس هذه الأندية نادي مانشستر يونايتد الانجليزي، وفريق باريس سان جيرمان، وانتر ميلان الإيطالي.

بطولات ريال مدريد وهدافي الفريق التاريخيين وصفقات الفريق للموسم الجديد

وتأتي رغبة الكولومبي في الخروج من ريال مدريد بع مشاركته في 13 مباراة فقط أسياسيا خلال الموسم الماضي، وكان خاميس رودريجيز قد انتقل لريال مدريد من نادي موناكو الفرنسي بمبلغ 80 مليون يورو.

وتعد لقطة خروج اللاعب الكولومبي في آخر مباراة شارك فيها مع فريق ريال مدريد خلال الموسم المنصرم خير دليل على قرب خروج اللاعب من النادي، وأيضا خروج اللاعب من القائمة النهائية للمباراة النهائية للفريق في دوري الأبطال أمام فريق يوفنتوس، تعبر عن عدم رغبة زين الدين زيدان في بقاء الكولومبي في الفريق.

ريال مدريد أو الفريق الملكي تحت قيادة رئيسه فلورينتينو بيريز يسعي للتخلص من نجمه الكولومبي خميس رودريجيز رغم تمسك اللاعب بالبقاء داخل أسوار ريال مدريد، ولكن مع زيادة عدد الدقائق التي يشترك فيها مع المرينجي، وتوجد العديد من الأندية التي ترغب في ضم الجوهرة الكولومبية ويأتي على رأسهم فريق تشيلسي الانجليزي وكذلك مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وباريس سان جيرمان .

خاميس رودريجيز يحرج زيدان بمستواه داخل ريال مدريد

تحت قيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي خاميس رودريجيز ذو دور اكبر مع الفريق عنه مع قدوم زيد الدين زيدان، والذي يفضل لوكاس فازكيز وإيسكو عنه، رغم تقديم خميس لأداء مميز عند إشراكه حيث سجل هدفين، وكذلك عن إشراكه في قبل نهائي كأس العالم للأنديه صنع هدف لكريستيانو رونالدو .

ويشترط بيريز ألا تقل قيمة خميس عن 80 مليون يورو، وهي القيمة التي كان اشتري بها اللاعب في عام 2014، وكان بيريز قد فرط في الكثير من النجوم مثلما ينوي أن يفعل الآن مع خميس، ويأتي على رأس القائمة صفقة انتقال أريين روبن إلي بايرن ميونخ، وكذلك صفقة انتقال أوزيل إلي الأرسنال عند قدوم جاريث بيل، وفي العالم الذي يليه صفقة انتقال اللاعب دي ماريا إلي مانشستر يونايتد في صفقة صادمه للجماهير وأيضا التفريط في المدير الفني أنشيلوتي بعد أن أحضر العاشرة لريال مدريد .

وفي متابعة لآخر أخبار ريال مدريد، فإن النادي الملكي يقترب من التعاقد مع لاعب فريق موناكو كليان مبابي، ليصبح اللاعب أول لاعب ينتقل لريال مدريد بعد صفقة خاميس رودريجيز.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *