التخطي إلى المحتوى

موقع سكني 1438هـ أسماء مستحقي الدعم السكني، أعلنت وزارة السكان بالمملكة العربية السعودية، عن موعد إعلان أسماء مستحقي الدعم الدفعة الخامسة والمقرر له اليوم وسيكون ذلك من خلال موقع وزارة الإسكان أو بوابة إسكان 1438هـ.

موقع سكني 1438هـ أسماء مستحقي الدعم السكني من الدفعة الخامسة

وفق ما قامت بإعلانه وزارة الإسكان، بالمملكة أنه سيتم اليوم الخميس، عرض شامل لكافة الأسماء والتفاصيل الخاصة بالدفعة الخامسة، من المستحقين للدعم السكني بالمملكة، وقد بلغ عدد المنتجات السكنية، لتلك الدفعة عشرين ألف منتج، وسيتم توزيعهم بعدالة كاملة وفق ما أقره، المسئولون عن هذا الدعم.

والجدير بالذكر أن وزارة الإسكان، قد قامت مسبقا بالإعلان عن كافة الدفعات السابقة، وبلغ عددهم أربع دفعات، ومن المقرر الإعلان عن أسماء الدفعة الخامسة، من خلال موقع سكني 1438هـ أسماء مستحقي الدعم السكني.

الاستعلام عن الدفعة الخامسة من مستحقي الدعم من خلال وزارة الإسكان السعودية موقع سكني 1438هـ

وقد أتاحت الوزارة الاستعلام، عن أسماء مستحقي الدعم السكني، من الدفعة الخامسة من خلال موقع سكني 1438هـ أسماء مستحقي الدعم السكني، أو بوابة إسكان والمقرر انطلاق أسماء الدفعة رقم 5 اليوم الخميس، ونجد أن مستحقي الدعم السكني، من تلك الدفعة سيتم توزيع عدد 280000 منتج سكني، عليهم بعدالة تامة وذلك في إطار خطط زمنية منظمة.

والجدير بالعلم أن المملكة، أتاحت لكل من الأرامل والمطلقات، التسجيل من خلال موقع سكني 1438هـ ويأتي هذا في إطار، معاونة المواطن السعودي، للتمتع بحياة شريفة كريمة، ويمكن لكل من قاموا بالتسجيل، في موقع سكني 1438هـ التعرف، على أسماءهم غدا من خلال الموقع بسهولة، فقد أتاحت الوزارة التواصل، مع الموقع من خلال إرسال رسائل قصيرة بالجوال.

تحديث: أعلنت وزارة الإسكان بالمملكة انه من المقرر، إعلان منتجات الدفعة السادسة، من الدعم السكني في الخامس عشر، من الشهر الجاري ويمكن الاستعلام عن الأسماء الخاصة، المستحقة للدعم السكني عن طريق الدخول، إلى رابط بوابة الإسكان برقم الهوية والاسم ورقم الهاتف الجوال.

الإعلان عن مستحقي الدعم السكني من الدفعة السادسة والاستعلام من خلال موقع سكني

أعلنت وزارة الإسكان منذ قليل عن مستحقي الدعم السكني، من الدفعة السادسة وذلك من خلال مؤتمر صحفي، تم إعلانه من خلال سمو الأمير سعود بن طلال، وهو المسئول المختص والمشرف العام عن وزارة الإسكان، السعودية وتم تخصيص عدد 27658 منتج تمويلي، وسكني لمستفيدي الدعم من تلك الدفعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.