النصائح السبعة لتكونى جميلة بدون مكياج

كتب: آخر تحديث:

أن الكثير من السيدات لا يتخيلون حياتهم  بدون مكياج تلك المساحيق التي يستخدمونها لزيادة جمالهم ويطلق عليها ميك اب ،ولكن جمال المرأة  لا يقتصر فقط على وضع هذه المساحيق بل تستطيع المرأة أن تكون جميلة بدون مكياج, فهناك عدة طرق ونصائح تمكن المرأة من البقاء جميلة وليس هذا فقط بل الحصول على جمال إضافي لا يضاهى مع الوقت فقط باتباع هذه النصائح .

كوني جميلة بدون مكياج

ومن اهم هذه النصائح لتبقى جميله بدون مكياج هي:

1- يجب أن تقبلي نفسك دوما:

يجب أن تتقبلي نفسك دوما مهما كانت أو بلغت درجة جمالك ولا يجب أن تشعري ابدآ بالسخط لمستوى جمالك,فالمثل القائل بان الجمال ينبع من الداخل هو مثل صحيح وذلك لان علماء النفس اكتشفوا بان الإنسان عندما يشعر انه جميل ومحبوب فان هذا ينعكس على البيئة المحيطة  به فيراه جميع الناس جميلا.

2- العناية ببشرتك في المقام الأول:

مهما كان مستوى جمال المرأة فان بقاء بشرتها جميله فان هذا ينعكس على جمالها الكلى ما يجعل المرأة تبدو جميله بدون عناء أو تعب,وهنا يجب القيام بروتين ينمى للحفاظ على بشرتك يتضمن التطهير للبشره والترطيب وعدم النوم والمكياج موضوع على الوجه, كما يجب معالجة البثور وحبوب الوجه بدلا من تغطيتها بالمكياج لان المكياج لا يعطى المظهر الطبيعي الجميل للبشره بل انه يزيد من مشاكل البشرة بصوره اكثر تعقيدا, كما يجب على المرأة إلا تضع بشكل دائم  كريم الأساس لتلاحظ التحسن في شكل ولون البشرة وذلك لان كريم الأساس يسد مسام البشرة ويزيد من الأمراض الجلدية وغيرها ,كذلك من النصائح المهمة للبشره هي تطبيق الماسكات والخلطات الطبيعية مرتان على الأقل أسبوعيا حسب نوع بشرتك,وينصح أيضا بغسل البشرة في الصباح الباكر بالماء البارد لأغلاق مسام البشرة وتجديدها.

3- ضرورة تناول الطعام الصحي وشرب الماء:

أن البشرة تظهر انعكاسا لما ناكله أو نشربه لان المأكولات والمشروبات غير الصحية تضر البشرة كثيرا,لذلك على المرأة أن تتبع نظام غذائي متوازن وذلك من خلال أدخال الخضروات والفواكه والتقليل من الوجبات السريعة والجاهزة.

4- اتركي حاجبيك على طبيعتها:

والحاجبين هي من الأمور التي تزيد جمال المرأة لذلك يجب أن يتركوه على طبيعتهم ولا تقوم بصبغ الحاجبين أورسمهما بالأفلام وذلك لان الحواجب الطبيعية اجمل بكثير من المصبوغة أو المرسومة وتعطى جمال طبيعي للمراه,كما انه لا يجوز نزع الشعر من الحاجبين بتاتا وذلك لأنه مرتبط بسرطان الثدي فضلا عن كونه حرام شرعا.

5- الاهتمام المتواصل بالشعر:

يجب على المرأة دوما أن تهتم بشعرها وتحافظ على جماله وان تقوم بعلاج مشاكله المختلفة ليبدوا دائما مميزا.

6- الاهتمام بشفتيها:

يجب على المرأة إلا تهمل هذا الجزء من وجهها والاهتمام الكبير به وذلك بتقشير الشفتين باستخدام فرشاة الأسنان أو مزج العسل مع السكر وفرك الشفتين به.

7- حافظي دائما على ابتسامتك مضيئه:

وهى من أسهل الأمور لتدخلي حواء إلي قلوب الناس وتصبحي محبوبه هي  المحافظة على رسم الابتسامة على وجهك بصوره دائمه فهي ستعطيكن جمالا لا يضاهى.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.