القنوات الناقلة و موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي بالأسبوع الخامس عشر

كتب: آخر تحديث:

قمة كروية مصرية مرتقبة بين الأهلي والإسماعيلي، ضمن مباريات مسابقة الدوري الممتاز المصري لكرة القدم، الأسبوع الخامس عشر، حيث تشتد الإثارة والمتعة خاصة بعد دخول الأهلي والزمالك والمصري بمنافسة قوية لاعتلاء صادرة ترتيب جدول الدوري.

الأهلي والذي يشهد تخبط غداري في ظل الحكم القضائي بحل مجلس إدارته، بخلاف الشائعات التي أثيرت مؤخرا عن رحيل البرتغالي جوزية بسيرو، وهو ما نفاه المدير الفني للنادي الأهلي، بخلاف حالة الشد والجذب بين الإدارات المسئولة عن النادي الأهلي.

يدخل النادي الأهلي المباراة وهو يعاني من فقد العديد من عناصره الأساسية خاصة نجمة المخضرم حسام غالي والذي تعرض لإصابة بمباراة الأهلي الماضية أمام الداخلية، بخلاف صالح جمعة وغيرهم من لاعبي خط منتصف النادي الأهلي.

الإسماعيلي والذي يقبع في المنطقة الدافئة ببطولة الدوري العام، حيث يحتل المركز التاسع، وعاني من التخبط الإداري أيضا عقب الأزمة التي نشبت بين مديرة الفني وقتها “ميدو” ولاعب الفريق حسني عبد ربة.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي

تقام مباراة الأهلي والإسماعيلي غدا الأربعاء الموافق 20 يناير 2016، وذلك في تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت مصر، والسادسة والربع بتوقيت السعودية، والرابعة والربع بتوقيت خط جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي و الإسماعيلي

تنقل مباراة الأهلي والإسماعيلي على القنوات التالية عبر القمر الصناعي نايل سات:

  • النيل للرياضة البث الفضائي.
  • النيل للرياضة البث الأرضي.
  • الحياة 2 الفضائية.
  • قناة أون تي في الفضائية.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.