تمديد هوية زائر لليمنيين ، متابعي أهم الأخبار عن الجوازات السعودية نرفق لكم أهم التفاصيل فيما تم الإعلان عنه مؤخراً بشأن تمديد هوية زائر 6 أشهر للأشقاء اليمنيين، وذلك بناءا على توجيهات المقام السامي وتعليمات السيد ولي العهد السعودي ووزير الداخلية السعودية، ببدء تمديد هوية زائر لليمنيين خلال انتهاء تاريخ صلاحيتها المحدد بتاريخ 20/9/1438 هـ، وسنرفق لكم رابط تمديد هوية زائر أبشر الجوازات السعودية.

تمديد هوية زائر لليمنيين

تمديد هوية زائر، و استمراراً لتنفيذ أوامر المقام السامي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز باتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لتمديد هوية زائر للأشقاء اليمنيين وذلك لتصحيح الأوضاع على الساحة العربية والسياسية ، من أجل أن تحظي المملكة بكل ما هو جديد في الصالح العام.

وقد أوضحت الجوازات السعودية لجميع مستفيدي تمديد هوية زائر ، أنه سيتم التوحيد بين انتهاء صلاحية هوية زائر بتأشيرة الزيارة الاستثنائية للمقيمين اليمنيين بتاريخ 20-9-1438هـ، وسيتم تمديد هوية زائر إلكترونياً وذلك لمدة ستة أشهر من تاريخ التجديد بعد سداد الرسوم المقررة لذات الشأن خلال الفترة من 13-9-1438هـ، إلى 23-9-1438هـ، وسوف يتم تسليم هوية زائر بعد تمديدها عبر خدمة البريد واصل المعروفة.

رابط تمديد هوية زائر

بعد أن اطلعنا على أهم التفاصيل فيما يخص تمديد هوية زائر ، سنرفق لكم الآن رابط مديرية الجوازات السعودية وبوابة أبشر من أجل تمديد هوية زائر ، وذلك بعد سداد الرسوم المقررة كما ذكرنا أعلاه، ويمكنكم معرفة طريقة الدفع والاستلام من خلال الفيديوهات المرفقة على قنوات يوتيوب المختلفة.

رابط تمديد هوية زائر لليمنيين

متابعينا، ننتظر باستمرار استفساراتكم في ذات الشأن فيما يخص تمديد هوية زائر لليمنيين والتي مدتها سنة أشهر كما أوضحت مديرية الجوازات السعودية، وسنقوم بمتابعة كل ما هو جديد بخصوص أهم أخر الأخبار عن تمديد هوية زائر، نتمنى أن يكون المقال نال إعجابكم.

تمديد هوية زائر لليمنيين مستمرة الآن حسب المواعيد المحددة والموضحة أعلاه عبر البيان الصادر من مديرية الجوازات السعودية بالتعاون مع وزار ة الداخلية، ونحن بانتظار استفساراتكم في ذات الشأن.