طريقة طبيعية فعالة لفرد الشعروتنعيمه بالنشا وأمتنعوا عن كريمات فرد الشعر الكيماوية الضارة

كتب: آخر تحديث:

هناك أشخاص كثيرة يعانون من الشعر الخشن المجعد ويلجأون لكريمات فرد الشعر الكيماوية الضارة التى تفسد الشعر وتجعله أسوأ من الأول وعند أنتهاء مفعوله يصبح الشعر أسوأ ويتساقط .

فهو كله مساوىء ويعمل على فرد الشعر المؤقت ويجعل مظهره غير طبيعى وأيضا هناك طرق لفرد الشعر مثل  الكيراتين والبروتين وهما يعملان على فرد الشعر وعلاجه فى نفس الوقت .

ولكن سعرهم غالى جدا والكثير لا يستطيع أن يفرد شعره به لسعره الغالى غير عمله فى الكوافير يحتاج مبلغ مالى أيضا ولكن هنا طريقة طبيعية غير ضارة للشعر والا تسبب له مشاكل والا تساقط .

هى النشا فقد ثبت بالفعل بعد تجارب عديد من النساء فاعلية فرد الشعر بالنشا وقاموا بتجربتها وتم فرد الشعر وتنعيمه بدرجة كبيرة جدا فعليكم بتجربة هذه الطريقة .

طريقة العمل :-

حسب حجم الشعر نحدد كمية النشا فاذا كان طويل نستخدم 6 ملاعق كبيرة واذا كان قصير نستخدم 3 ملاعق كبيرة يتم أضافة قليل من الماء حتى تصبح عجينة ويتم الخلط جيدا حتى تتماسك .

يتم تقسيم الشعر إلى نصفين نصف أمامى ونصف خلفى ثم تقسيم كل جزء إلى خصلات ويتم وضع النشا من أسفل الخصلة للأعلى حتى ننتهى من جميع خصلات الشعر .

يتم تجفيف الشعر بالسيشوار مجفف الشعر ونتركه لمدة ساعة ثم يتم شطف الشعر بشامبو وبلسم بالكيرايتين وكريم تصفيف بالكيرايتين .

 

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.