الضمان الاجتماعي استعلام عن المساعدة المقطوعة ، نتابع معكم أول بأول ما يتم إعلانه من قبل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية فيما يخص أخر الأخبار عن برنامج الضمان الاجتماعي وخصوصاً الاستعلام عن المساعدة المقطوعة لشهر ذي القعدة 1438، وأهم وأخر الأخبار عن برنامج الضمان الاجتماعي، فيما يخص الاستعلام عن المساعدة المقطوعة للشهر الحالي.

الضمان الاجتماعي استعلام عن المساعدة المقطوعة

استعلام المساعدة المقطوعة: أوضحت مصادر مطلعة من داخل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، انه سيتم إيداع جميع مبالغ التي تخص المساعدات المقطوعة لشهر ذي القعدة 1438، ويمكن لجميع مستفيدي الضمان الاجتماعي الدخول عبر موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية البوابة الموحدة والاستعلام عن المساعدة المقطوعة بالسجل المدني.

وفي ذات الصدد، فقد ذكرت أحد المصادر المطلعة، أنه بغض النظر عن ما يتم صرفة لمستفيدي الضمان الاجتماعي من مساعدات مقطوعة، فتوجد مكرمة ملكية خاصة بصاحب السمو الملك سلمان بن عبد العزيز العاهل السعودي خادم الحرمين الشريفين، والتي سيكون موعد صرفها خلال العشرين من شهر رمضان المبارك كما كانت تصرف في هذا الموعد بالأعوام الماضية.

رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة

المساعدة المقطوعة هي مبلغ من المال يتم صرفة للأسر الأشد احتياجاً للمال من أجل سداد فواتير الطاقة والمياه وسد الحاجة من المستلزمات الأخرى، من أجل أن يحظوا بحياة كريمة ورفاهية جيدة، والآن نرفق لكم رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة بالسجل المدني عبر بوابة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

الضمان الاجتماعي استعلام عن المساعدة المقطوعة

هذا وسوف نتابع معكم أول بأول ما يتم الإعلان عنه بخصوص المساعدة المقطوعة في برنامج الضمان الاجتماعي، حيث يتم الكشف عن كل ما هو جديد دائماً عبر موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بخصوص برنامج الضمان الاجتماعي وما يتم العمل عليه من أجل توفير كل احتياجات مستفيدي الضمان الاجتماعي.

تحديث: سيتم صرف المساعدة المقطوعة في يوم السادس والعشرين من شهر رمضان 1438 ، وذلك كما أكدت مصادر مطلعة من داخل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، كما سيتم صرف المكرمة الملكية في يوم العشرين من رمضان الجاري أيضاً، وذلك بعد المصادقة عليها من المقام السامي، وستكون بمقدار ألف ريال سعودي، ويمكن لجميع المستفيدين الاستعلام عن المساعدة المقطوعة من خلال الرابط المرفق أعلاه.

ننتظر جميع استفساراتكم بخصوص الاستعلام عن المساعدة المقطوعة ، وموعد صرفها وطريقة الاستعلام عنها من خلال البوابة الإلكترونية الموحدة لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

تحديث: يجب أن ننوه على حضراتكم أن ما نقوم بكتابته فيما يخص الاستعلام عن المساعدة المقطوعة ، وأخبار عن برنامج الضمان الاجتماعي هو ما يتم الكشف عنه من خلال أهم الأخبار عن برنامج الضمان الاجتماعي بالمملكة، ولا نريد أن نكتب كلمات أخرى لا تفيد الغرض، نحن نعمل على توصيل أهم الأخبار بكل مصداقية، وننتظر جميع استفساراتكم عن ذات الشأن.

تحديث: أشارت مصادر مطلعة أنه سيتم صرف المكرمة الملكية خلال 48 ساعة من وقت التصديق عليها، وقد تم تقدير قيمتها بمبلغ 1000 ريال لرب الأسرة و500 ريال أخرى لكل فرد مضاف معه، وذلك من أجل سد احتياجات المواطنين خلال شهر رمضان المبارك، وعيد الفطر، ويمكن لجميع المستفيدين من الضمان الاجتماعي الاستعلام عن المساعدة المقطوعة في أي وقت، كما سيجدون المكرمة الملكية قد أُضيفت إلى حساباتهم إلكترونياً.

تحديث: أوضح المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية أنه جاري إيداع المبالغ المالية لمستفيدي برنامج الضمان الاجتماعي، حيث يمكن للجميع الاستعلام عن المساعدة المقطوعة لشهر ذي القعدة 1438 خلال الفترة القليلة القادمة.

تحديث: صرحت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أول أمس إيداع مبلغ 496 مليون ريال خاص بالمساعدة المقطوعة لمستفيدي ومستفيدات برنامج الضمان الاجتماعي عن شهر ذي القعدة 1438، ويمكن لجميع المستفيدين الاسعلام عن المساعدة المقطوعة من خلال رابط بوابة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.