التخطي إلى المحتوى

موعد اذان المغرب الرياض : مواعيد الاذان و موعد الغروب والصلاة في مكة وجدة والمدينة

مواعيد الاذان وموعد اذان المغرب في الرياض ، يتساءل المسلمون وخاصة داخل المملكة العربية السعودية ومتى موعد الغروب و موعد اذان المغرب لإعلان فرحة الصائمون بفطرهم، وسعادتهم بإتمام صيام احد رمضان شهر رمضان الكريم، وسنرفق لكم مواعيد الأذان في مكة والمدينة المنورة وجدة ومختلف المدن السعودية.

فرحة الصائم بفطره، كما جاء في حديث الرسول صلى الله عليه وسلم، وهي تكون متبعة بإعلان الأذان وبالتحديد آذان المغرب، ويكثر التساؤل والبحث من المواطنين والمقيمين داخل حدود المملكة والمترامية الأطراف، عن التوقيات السليمة لغروب الشمس وكذلك وموعد اذان المغرب، خاصة في الأماكن التي قد لا يتوفر بها مصدر صوتي أو تغطية إذاعيه

أيام مباركات يعيشها المسلمون في شتى بقاع الأرض، بعد أن من الله علينا ببلوغ شهر رمضان، وصيام نهاره وقيام ليله، لنسعد بواحدة من المنح الربانية للمسلمين خلال العام، للارتقاء بالروح والنفس وتهذيبها، واكتساب صفات الصبر والتحمل والطاعة.

امساكية رمضان و موعد اذان المغرب الرياض

نرفق لكم امساكية رمضان 1438-2017 لمدينة الرياض والتي منها سيتم التعرف على موعد أذان المعرب، ومتى موعد الغروب والشروق، وموع اذان الفجر والصلوات الخمسة بصورة عامة.

مواعيد الاذان في مكة المكرمة

مواعيد الاذان للمواطنين والمقيمين في مكة المكرمة وفق التوقيات المحلية المعتمدة، وأيضا توقيات اقامة الأذان للفجر والظهر والعصر والمغرب والعشاء من امساكية شهر رمضان لأم القرى مكة المكرمة

نهنئ الأمة العربية والإسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك وسنرفق قريبا مواعيد اذان المغرب في المدينة المنورة بخلاف مواعيد اذان المغرب في الرياض ومكة المكرمة المبينة بعالية

تحديث : مع بداية اليوم التاسع من شهر رمضان يمكنكم التعرف على موعد أذان المغرب الرياض وفق التقويم المنشور بعالية وكذلك لتقويم مدينة مكة المكرمة، بخلاف مواعيد أذان المعرب والعشاء.

التوقيتات الفلكية لموعد أذان المغرب في الرياض ومكة والمدنية والعديد من المدن السعودية نسعى لتحديثه بصور متتالية للتعرف على مواعيد الإفطار والإمساك أيضا في شهر رمضان.

تحديث : 23 رمضان وقارب الشهر الكريم على الانتهاء وللتعرف على مواعيد أذان المغرب وتوقيتات أو مواقيت أذان الظهر والعصر والعشاء مرفق بعالية بيان خاص بإمساكية شهر رمضان في بعض المدن السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.