بيسيرو يعلن ضم 25 لاعباً لقائمة الأهلي الأفريقية

كتب: آخر تحديث:

استقر البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني للنادي الأهلي على قيد 25 لاعباً بقائمة الفريق الأفريقية ، والتي من المقرر أن تخوض مباريات دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم .
وكان البرتغالي جوزيه بيسيرو قد قرر في وقت سابق بقيد 30 لاعباً في قائمة الأهلي الأفريقية ، ومن ثم قام بحذف 5 لاعبين من بين ال 30 ، لتتكون قائمة الفريق الأفريقية من 25 لاعباً فقط .

قائمة الأهلي الأفريقية :

وقد أشملت قائمة الأهلي الأفريقية على ضم 3 حراس مرمى وهم : شريف إكرامي و أحمد عادل عبدالمنعم ومسعد عوض .
وفي خط الدفاع ضم بيسيرو لقائمة الأهلي الأفريقية 9 لاعبين وهم : محمد نجيب وسعد الدين سمير وأحمد حجازي ورامي ربيعة وأحمد فتحي ومحمد هاني وباسم علي وصبري رحيل وحسين السيد .
واختار بيسيرو 9 لاعبين فقط من خط الوسط في قائمة الفريق الأفريقية وهم : حسام عاشور وحسام غالي وصالح جمعة ورمضان صبحي وعبدالله السعيد ووليد سليمان ومؤمن زكريا وأحمد الشيخ وأحمد حمدي .
فيما اشتملت قائمة الأهلي الأفريقية على 4 مهاجمين وهم : عماد متب وعمرو جمال والغاني جون أنطوي والجابوني ماليك إيفونا .

المستبعدين من  قائمة الأهلي الأفريقية :

وقد استبعد بيسيرو 5 لاعبين من القائمة الأفريقية للنادي الأهلي ، حيث استبعد محمد حمدي زكي الذي كان الأهلي قد ضمه مطلع الموسم الحالي قادماً من صفوف الاتحاد السكندوري ، وأيضاً شريف حازم الذي قد انضم لفريق سموحة خلال فترة انتقالات يناير الجاري ،
كما استبعد بيسيرو أحمد عبدالظاهر ومحمد حمدي الظهير الأيسر وحارس المري أحمد ربيع .

ومن المقرر أن يبدأ النادي الأهلي مشواره الإفريقي  هذا الموسم  بداية من دور ال 32 من دوري أبطال أفريقيا  ، حيث ينتظر الأهلي الفائز  من مباراة ريكورتيفو  الإنجولي  وراسينج ميكوميسنج بطل  غينيا الإستوائية  .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.