نتائج الابتدائية العراق 2017 الدور الأول موقع وزارة التربية العراقية نتيجة طلاب الكرخ الثالثة الصف السادس

بدأ الكثير من طلاب العراق المرحلة الابتدائية 2017 في البحث عن نتائج الابتدائية العراق 2017، حيث قد ظهرت نتائج طلاب المرحلة الابتدائية 2017 في بعض المحافظات العراقية، وفي انتظار ظهور نتائج باقي المحافظات، والتي لم تظهر إلى الآن.

وتقوم وزارة التربية والتعليم في العراق بنشر نتائج الصف السادس الابتدائي أولاً بأول على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وأيضاً من خلال قناة التليكرام الخاصة التابعة لموقع وزارة التربية العراقية.

ومن خلال هذا الموضوع سنحاول جاهدين أن نضع بين أيديكم نتائج الصف السادس الابتدائي لجميع المحافظات العراقية، حيث سنقوم بالتحديث المستمر للموضوع من أجل وضع الروابط الخاصة بنتائج طلاب الصف السادس الابتدائي العراق 2017.

نتائج الابتدائية العراق 2017 جميع المحافظات :

وقد ظهرت نتيجة المرحلة الابتدائية الدور الأول 2017 في بعض المحافظات، وفي محافظات أخرى لم تظهر بعد النتائج، لذا فإننا سنقوم بوضع الروابط الخاصة بالنتائج لجميع المحافظات العراقية وقت ظهورها فوراً.

ولم يتبق حتى الآن سوى 7 محافظات فقط لم تظهر فيها النتائج، ومن المقرر أن يتم ظهرها مطلع الأسبوع القادم.

تحديث اليوم السبت 2017/6/3:

هذا وقد أعلنت نتائج الصف السادس الابتدائي لتربية القادسية، بنسبة نجاح وصلت إلى 77.1%، ويمكنكم الآن الاستعلام عن نتائج طلاب الصف السادس الابتدائي القادسية

تحديث اليوم الاثنين 2017/6/5:

أعلنت وزارة التربية العراقية بأن نتيجة الصف السادس الابتدائي الخاصة بمدرية الكرخ الثالثة قد ظهرت، وذلك بنسبة نجاح وصلت إلى 78%.

وبحسب البيان الصادر عن المكتب الإعلامي التابع لوزير التربية الدكتور محمد إقبال، فإن نتائج طلبة الصف السادس الابتدائي التابع قد تم الإعلان عنها، حيث شارك في الإختبارات نحو 26364 طالباً وطالبة، وقد تم الإعلان عن النتيجة .

ويمكنكم الآن معرفة نتائج الصف السادس الابتدائي مدرية الكرخ الثالثة، والإطلاع على النتيجة من خلال الرابط الخاص بها في قائمة المدريات التابعة لوزارة التربية في أسفل المقال.

كما قامت المدرية العامة لتربية كركوك بالاعلان عن نتائج طلبة الصف السادس الابتدائي وذلك بنسبة نجاح وصلت إلى 71%، حيث شارك في امتحانات الصف السادس الابتدائي بالكرك.

وإليكم الآن الروابط الخاصة بنتائج الصف السادس الابتدائي 2017 في جميع المحافظات:

كيفية الاستعلام عن نتائج الابتدائية العراق 2017:

ونهيب سيادتكم بأن نتائج الابتدائية العراق 2017 تظهر من خلال روابط جوجل درايف، والتي يكون في كل محافظة أو تربية جميع المدارس التابع لها، حيث يتمكن الطالب من الدخول إلى الرابط الخاص بالمحافظة أو التربية التابع لها، ومن ثم البحث عن اسم مدرسته ثم البحث عن اسمه.

فيمكنكم الآن الضغط على اسم المحافظة أو التربية التابع لها المذكورة في الأعلى، وسيتم تحويلك تلقائياً إلى موقع جوجل درايف، حيث سيكون الرابط المباشر الخاص بنتيجة التربية أو المحافظة التي قمت بالضغط عليها.

بعد ذلك قم بالبحث عن اسم المدرسة التي تتبعها داخل التربية التابعة لك، ثم البحث عن اسم الطالب.

وفي حال تعثركم في الحصول على النتيجة الخاصة بكم، يمكنكم ترك تعليق يحمل اسم الطالب واسم المدرسة والمحافظة التابع لها، ثم سنأتي لكم بالنتائج إن شاء الله تعالى.

مع تمنياتنا بالنجاح والتوفيق لجميع الطلاب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *