ضيف رامز تحت الأرض اليوم الحلقة الرابعة 4 رمضان 2017 تفاصيل الحلقة الثالثة

كتب: آخر تحديث:

ضيف رامز تحت الأرض اليوم، ينتظر محبي وعشاق الفنان رامز جلال اليوم الحلقة الرابعة  لبرنامج رامز تحت الأرض الذي يقدم مقالب صعبة وقاسية علي النجوم والمشاهير، بعدما يستخدم ” نيشان ” في دعوتهم لحديث إعلامي، ليبدأ المقلب عند العودة بالصحراء بعدما يوهمهم أن السيارة تغرق في الرمال المتحركة، ثم يظهر لهم رامز جلال علي شكل حيوان متوحش، وهذا ما يصبهم بالانهيار وفقدان الأمل في النجاة.

ويهتم الكثير من المصريين بمتابعة برنامج رامز تحت الأرض، وشهد محرك البحث في جوجل اليوم بحثا كبيرا عن ضيف الحلقة الرابعة لبرنامج رامز جلال، وضيف رامز جلال اليوم، وغيرها من الأمور التي تخص البرنامج والتي تؤكد علي أهميته لدي المصريين ولدي بعض الدول العربية الأخري.

وكان برنامج رامز تحت الأرض قد استضاف أمس الفنان مصطفي خاطر نجم مسرح والشهير ” بعم شكشك ” وجعله ينهار تماما أمام صعوبة المقلب الذي يقدمه رامز كعادته كل عام، قبل أن يكشف له علي حقيقته ليصرخ في وجهه قائلا له ” حرام عليك يا أخي والله حرام “.

ضيف رامز تحت الأرض اليوم الحلقة الرابعة 4 رمضان 2017

وقد تلقينا بعض المعلومات التي تؤكد أن ضيفه حلقة اليوم مع رامز جلال هي الفنانة نادية الجندي، أن لم يحدث جديد في أخر الأوقات واستبدال الحلقة كما حدث في حلقة الأمس التي كانت من المفترض أنها حلقة ريهام سعيد وليست مصطفي خاطر، ولكنهم يغيرون الحلقة بعد تسريب ضيفها.

التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.