التسجيل في كلية الملك خالد العسكرية ١٤٣٨ لحملة الثانوية رابط تقديم كلية الملك خالد العسكرية والتفاصيل المعلنة

التسجيل في كلية الملك خالد العسكرية 1438 ، أعلنت وزارة الحرس الوطني فتح التسجيل والقبول في كلية الملك خالد العسكرية لحملة الشهادة الثانوية العامة وفقاً لشروط وتعليمات سنتعرف عليها لاحقاً خلال السطور القليلة القادمة، وقد صدرت توجيهات صاحب السمو وزير الحرس الوطني بإتاحة التسجيل في كلية الملك خالد العسكرية حيث سيتم التسجيل إلكترونياً من خلال بوابة التسجيل والقبول عبر الموقع الرسمي لكلية الملك خالد العسكرية، وسنرفق لكم رابط تقديم كلية الملك خالد العسكرية لحملة الثانوية العامة.

التسجيل في كلية الملك خالد العسكرية ١٤٣٨

قالت وزارة الحرس الوطني أن موعد التسجيل في كلية الملك خالد العسكرية لحملة الثانوية العامة سيبدأ فيمن الساعة الـ 12 ظهراً من يوم الخميس 22 / 8 / 1438هـ وحتى الساعة الثانية عشر ظهراً من يوم الأربعاء 28 / 8 / 1438هـ على مدار الـ 24 ساعة.

وقد أكدت كلية الملك خالد العسكرية ضرورة قراءة الإعلان بجدية تامة، ومراجعة كافة الشروط والتعليمات المطروحة لراغبي التسجيل في كلية الملك خالد العسكرية 1438 لحملة الثانوية العامة، لعدم الوقوع في أي أخطاء قد تودي بإلغاء طلب المتقدم، وجاء على رأس الشروط التي تم طرحها من أجل التسجيل في كلية الملك خالد العسكرية، أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ.

رابط تقديم كلية الملك خالد العسكرية 1438

نوهت كلية الملك خالد العسكرية، أنه قبل إجراء عملية تقديم كلية الملك خالد العسكرية لحملة الثانوية ، يجب مراعاة المعايير المطلوبة واتباع كافة التعليمات المكتوبة عبر الإعلان الصادر بتوجيهات من صاحب السمو الملكي وزير الحرس الوطني بخصوص فتح التسجيل في كلية الملك خالد العسكرية 1438 لحملة الثانوية العامة، ونرفق لكم رابط تقديم كلية الملك خالد العسكرية 1438.

رابط تقديم كلية الملك خالد العسكرية 1438 لحملة الثانوية ، والذي سيمكنكم أيضاً من الإطلاع على المزيد من التفاصيل بخصوص التسجيل في كلية الملك خالد العسكرية من شروط وتعليمات يجب الأخذ بها بعين الاعتبار لعدم إلغاء الطلب المقدم لراغبي الالتحاق بكلية الملك خالد العسكرية، وسوف نتابع معكم أول بأول ما يتم طرحة عبر بوابة القبول والتسجيل بكلية الملك خالد العسكرية، حيث ستتاح أيضاً نتائج القبول المبدئي.

تحديث: التسجيل في كلية الملك خالد العسكرية 1438 مفتوح على مدار كما أعلنت لجنة القبول والتسجيل بالكلية، وجميع ما يلزم التسجيل في كلية الملك خالد العسكرية لحملة الشهادة الثانوية العامة مرفق أعلاة، وفي حالة أردتم الاستفسار عن أي شيئ فنحن بانتظار تعليقاتكم وسنقوم بالرد عليكم في أقرب وقت ممكن.

تحديث: راسلنا عدد من السادة المتابعين بسؤال مخلص في أنا خريج الثانوية العامه نظام مسائي وليس نهاري معدلي التراكمي ٨٨ والقدرات ٥٣ وقدمت يعني يقبلوني ايش رأيكم؟، ونود أن نُجيب على هذا السؤال وأولاً نشكر الأخ الكريم على ثقته بنا، ولكن يمكنك أخي الكريم زيارة الموقع الرسمي لكلية الملك خالد العسكرية أو مراسلتهم عبر البريد الإلكتروني وطرح سؤالك، لأن من خلال الإعلان الذي تم إعلانه عن التسجيل في كلية الملك خالد العسكرية 1438 لحملة الثانوية العامة، كان تفاصيله طريقة التقديم والشروط المطلوبة وموعد بدء التسجيل في كلية الملك خالد العسكرية، ولم يتم تحديد قياس القدرات أو فترة الدراسة، وشكراً على مرورك الكريم.

تعليقات

    1. ان شاء الله يقبلوك أخي، ولكن لابد من مراجعة التفاصيل الكاملة أو الرجوع لمراسلة الموقع الرسمي للتسجيل في كلية الملك خالد العسكرية 1438، فنحن نعلم فقط طريقة التقديم والموعد المحدد والشروط المطلوبة كما هو مرفق، وشكراً على مروركم الكريم.

  1. انا خريج الثانويه العامه نظام مسايئ وليس نهاري معدلي التراكمي٨٨ والقدرات ٥٣ وقدمت يعني يقبلوني ايش رايكم

    1. ان شاء الله يقبلونك أخي، ولابد من الإطلاع على كافة التفاصيل من خلال زيارة الموقع الرسمي للكلية، ومن ثم التعرف على المزيد من التفاصيل عن تقديم كلية الملك خالد العسكرية 1438 لحملة الثانوية العامة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *