استعلام نتائج التحصيلي 1439 : رابط موقع نتائج قياس القدرات العامة والتحصيلي المركز الوطني للقياس qiyas.sa

استعلام نتائج التحصيلي 1439 ، نرفق لكم الطلبة والطالبات الراغبين في الحصول على نتائج قياس التحصيلي رابط موقع المركز الوطني للقياس والتقويم الذي سيتم من خلاله الحصول على نتائج اختبار قياس التحصيلي ، فجميع الطلاب وأولياء الأمور الآن في حالة ترقب وانتظار لما سيتم إعلانه بخصوص قياس التحصيلي للمرحلة الثانوية العامة.

نتائج التحصيلي ، تداولت عدد من المواقع عبر السوشيال ميديا منذ أول أمس أخبار تُفيد بإعلان نتائج التحصيلي عبر موقع قياس ، وهو ما شاهده الجميع من طلاب المرحلة الثانوية في المملكة السعودية، واتجه الكثير للبحث عن رابط نتائج التحصيلي عبر قياس.

استعلام نتائج التحصيلي 1439

قالت وزارة التعليم، أنه كان من المقرر إعلان نتائج التحصيلي في بداية شهر رمضان المبارك ، ولكن تم تأخيرها بسبب استمرار عمليات التصحيح والمراجعة النهائية بكل دقة من أجل عدم الوقوع في أي أخطاء، وقد قال مصدر مطلع، أن وزارة التعليم تعتزم إعلان نتائج قياس التحصيلي خلال الأيام القليلة القادمة.

ويعتزم موقع قياس إعلان نتائج التحصيلي ، وذلك بعد أن تم انتشار بعض الإخبار عن نتائج اختبار التحصيلي 1439 وهذا ما دفع وزارة التعليم من سرعة الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة والعزم على سرعة إعلان نتائج التحصيلي.

رابط نتائج التحصيلي

وقد عبر عدد من الطلاب عن استيائهم بما تم نشره عبر المواقع من أخبار مغلوطة، وذكرها البعض التلاعب بأعصاب الطلاب، وتم المطالبة من وزارة التعليم السعودية بسرعة إعلان نتائج التحصيلي من أجل الوقوف على ذلك الأمر الذي بات مقلقاً.

ونقدم لكم الآن رابط موقع قياس نتائج التحصيلي 1439

نتائج قياس التحصيلي سيتم الإعلان عنها خلال الساعات القليلة القادمة، تزامناً مع ما تم إعلانه من وزارة التعليم السعودية فيما يخص هذا الأمر، ونذكركم متابعينا أنه في حالة مواجهة أي مشكلة في الحصول على نتائج التحصيلي يجب مراسلتنا عبر التعليقات التي سنجيب عليكم من خلالها في أقرب وقت ممكن.

تحديث: أعلنت نتائج التحصيلي 1439 للفترة الأولى، حيث يمكنكم الاستعلام عن نتائج قياس التحصيلي الآن عبر موقع المركز الوطني للقياس والتقويم والمرفق الرابط الخاص به أعلاه، حيث أعلن المتحدث الرسمي بالمركز إبراهيم الرشيد نتائج اختبار التحصيلي لطلاب وطالبات الثانوية العامة الراغبين في الالتحاق بالجامعات السعودية، هذا وسيتم إعلان نتائج التحصيلي لباقي الفترات.

تحديث 2 ربيع الأول 1439 : أعلن المركز الوطني للتقويم والقياس اليوم نتائج اختبار القدرات العامة ورقي، ويمكن استخراج النتائج والدرجات برقم الهوية الآن عبر موقع قياس للنتائج، من خلال الدخول على الرابط الرسمي المرفق أعلاه.

تحديث 3 ربيع الأول 1439 : وبعد الإعلان رسميا اليوم عن نتائج القدرات العامة قياس الفترة الأولى، يكون من المتاح استعلام بيان الدرجات بشكل مفصل، من خلال رابط المركز الوطني برقم اشتراك الطلاب أو برقم السجل المدني، بالإضافة إلى إتاحة استعلام التحصيلي القدرات ورقي من خلال خدمات الاتصالات.

تحديث: أوضح المركز الوطني للقياس والتقويم أن مود إعلان نتائج التحصيلي ستكون بعد مدة شهر من انتهاء الاختبارات، وجاء ذلك للرد على تساؤلات المواطنين عن نتائج الاختبار التحصيلي، وسنتابع معكم المزيد من التفاصيل والأخبار عن نتائج اختبار تحصيلي.

تحديث: م الإعلان عن نتائج التحصيلي 1439 الفترة الأولى، ويمكنكم الاستعلام عن نتائج تحصيلي من خلال زيارة موقع المركز الوطني للقياس والتقويم، كما تم تحديد موعد إعلان نتائج التحصيلي الفترة الثانية ليكون يوم الثالث والعشرين من شهر رمضان ويكون الاستعلام عن نتائج قياس التحصيلي بالسجل المدني أو رقم الاشتراك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *