نتائج قياس 1438: رابط استعلام نتائج التحصيلي بالسجل المدني ورقم الاشتراك qiyas result

كتب: آخر تحديث:

رابط استعلام نتائج قياس تحصيلي ، يترقب جميع الطلاب موعد إعلان نتائج التحصيلي عبر رابط موقع قياس ، حيث انتهت اختبارات التحصيلي الفترة الأولي العلمي من فترة وينتظر جميع الطلاب إعلان النتيجة، ويسعى الطلاب إلي الحصول علي نتائج التحصيل الدراسي من أجل التسجيل في الجامعات، وقد قام المركز الوطني للقياس والتقويم بنشر المؤشرات الأولية لإعلان نتائج قياس التحصيلي.

نتائج قياس التحصيل الدراسي 1438 ، أكد المركز الوطني للقياس والتقويم أنه لا صحة لما يتم نشره من نتائج التحصيلي عبر مواقع الإنترنت المختلفة، مشيراً إلي أن موقع قياس هو الموقع الرسمي والوحيد المخصص لعرض نتائج قياس تحصيلي، وقد سادت حالة من الترب والقلق جميع الطلاب بسبب تأخر إعلان نتائج قياس تحصيلي الفترة الأولي، إلا أنه المركز الوطني للقياس والتقويم أكد أن التأخير في غرض نتائج التحصيلي 1438 يرجع إلي التدقيق في أعمال المراجعة منعاً لحدوث أي خطأ في نتائج الطلاب.

استعلام نتائج قياس تحصيلي  qiyas result 1438

نتائج التحصيلي بالسجل المدني ، من المتوقع أن يتم الإعلان عن نتائج التحصيلي عبر رابط موقع قياس عن طريق رقم السجل المدني ورقم الاشتراك خلال الساعات القليلة القادمة وفق ما أكدته عدد كبير من المصادر، وتتجه أنظار جميع الطلاب إلي موقع قياس للنتائج، في أنتظار لحظة الإعلان عن نتائج التحصيلي 1438.

رابط موقع قياس

رابط استعلام نتائج التحصيلي ، نقدم لكم رابط الاستعلام عن نتائج قياس التحصيل الدراسي عبر الدخول إلي موقع قياس، رابط موقع قياس.

من خلال الرابط السابق لموقع قياس، يمكن لجميع الطلاب الاستعلام عن نتائج التحصيلي بالسجل المدني ورقم الاشتراك، حيث يعد اختبار التحصيلي بمثابة تدريب للطلاب من أجل الالتحاق بالمرحلة الجامعية، ويمكن للطلاب دخول اختبار التحصيلي 5 مرات في 3 سنوات.

وسوف نتابع معكم لحظة بلحظة إعلان نتائج التحصيلي 1438 عبر رابط موقع قياس والتي يتوقع الكثيرون أن يتم الإعلان عنها خلال الساعات القليلة القادمة.

استعلام نتائج التحصيلي الورقي 1438

أعلن موقع قياس اليوم الأحد الموافق 18 يونيو 2017 عن نتائج قياس التحصيل الدراسي الورقي الفترة الثانية 1438، وذلك من خلال رابط موقع قياس للنتائج، حيث يقوم الطالب بالدخول إلي رابط موقع قياس والموجود بالأعلى وتحديد نوع الاختبار، كما يقوم بتحديد طريقة البحث عن نتائج التحصيلي 1438 بالسجل المدني أو رقم الاشتراك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.